2024-08-12 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماركا: أجواء مشحونة.. وتواجد أمني كثيف

ماركا: أجواء مشحونة.. وتواجد أمني كثيف
جو 24 : أقدم عدد من الشبان على اغلاق الطريق في حيّ المزارع بمنطقة ماركا شرقي العاصمة عمان بالاطارات المشتعلة، بالاضافة لتحطيم عدد من المركبات ومحاولة التهجم على المواطنين، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن قوات الأمن والدرك تدخلت لفضّ المشاجرة التي اندلعت على خلفية مشاجرة سابقة راح ضحيتها شاب قاصر، مساء الأربعاء، مؤكدا عدم وقوع اصابات بالأرواح.

وقال شهود عيان إن عددا من الشبان أقدموا على اطلاق النار مساء الخميس بشكل عشوائي نحو منازل قالوا انها تعود لعائلة القاتل.

ويشهد حيّ المزارع هذه الأثناء أجواء مشحونة بالتوتر، حيث أفاد عدد من قاطني المنطقة إن الأمر كاد يتحول لمشاجرة واسعة مسلحة قبل أن تتدخل قوات الدرك وتقوم بفضّ المشاجرة وبسط سيطرتها على المنطقة.

وقال شهود عيّان إن قوات الدرك دخلت بآلياتها إلى حيّ المزارع وقامت بفض المشاجرة ونشر كوادرها بشكل كثيف، حيث أن ذوو القاتل والقتيل من نفس المنطقة ومنازلهم متجاورة بشكل معقّد، الأمر الذي يثير التخوفات من اندلاع مشاجرة دامية في حال لم يتم ضبط الأنفس.

وطالب عدد من الأهالي الجهات الأمنية باستمرار فرض سيطرتها على المنطقة حتى انتهاء المشكلة بشكل كامل، تجنبا لمزيد من الخسائر في الأرواح والممتلكات، داعين في ذات السياق كلا الطرفين لضبط النفس واللجوء للخيارات القانونية في حلّ تلك المشكلة.
تابعو الأردن 24 على google news