jo24_banner
jo24_banner

عمالقة إنجلترا يهمشون تصريحات ميسي وينتظرون المفاجأة

عمالقة إنجلترا يهمشون تصريحات ميسي وينتظرون المفاجأة
جو 24 : تواصل أندية إنجلترا سعيها للتوقيع مع أفضل لاعب في العالم لاربع مرات متتالية (والمرشح للخامسة) ليونيل ميسي من نادي برشلونة الإسباني، وذلك رغم التأكيدات التي أدلى بها البرغوث في تصريحات سابقة الخميس.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت مول" الإنجليزية في عددها الصادر الجمعة، فأن أندية مانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي على اهبة الاستعداد للتوقيع مع النجم الأرجنتيني.

وكان ميسي قد أكد بنفسه أن فكرة خروجه من برشلونة في الوقت الحالي ليست ضمن خططه، إلا أن أندية إنجلترا الثلاث وفق صحيفة ذا صن تبقي حظوظها قائمة للتوقيع معه.

وتزايدت هذه الشكوك حول رحيله بعد أن أعلنت العديد من الصحف أن ميسي يفكر جديا بالرحيل عن برشلونة، وذلك على أثر المشاكل الضريبية التي عصفت بالنجم الأرجنتيني ووالده.

وفي حال أعلن النجم الأرجنتيني رسميا انه مستعد للرحيل عن برشلونة، فإن وجهته المقبلة بلا شك ستكون الاراضي الإنجليزية، حيث أكدت ذا صن أيضا في تقريرها، أن إدارات الثلاثة أندية تجهز نفسها لهذه الخطوة .

الجدير بالذكر أن ميسي حاليا يغيب عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة، التي لحقت به أمام لاس بالماس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. كورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير