2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شاهد.. إصابة #فايز_المالكي بتجلطات في الدم .. وصورته على السرير الأبيض تجتذب دعوات المغردين

شاهد.. إصابة #فايز_المالكي بتجلطات في الدم .. وصورته على السرير الأبيض تجتذب دعوات المغردين
جو 24 :

أصيب الفنان فايز المالكي، بتجلطات في الدم، دخل على إثرها مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث تلقى الرعاية الصحية اللازمة وبدأ يتماثل للشفاء.

وقال مدير إنتاج أعمال المالكي فهد العمر، إن فايز خضع للعلاج اللازم، ومن المتوقع أن يخرج غداً من المستشفى لمواصلة خطة العلاج، لافتاً إلى أنه في تحسن مستمر وأن معنوياته عالية، وفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية.

وحازت صورة الفنان على تداول واسع بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب انتشار خبر إصابته بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

وأظهرت الصورة المالكي وهو منوم على السرير الأبيض بمستشفى المركز التخصصي الطبي بالرياض، وإلى جواره الفنان عوض عبدالله الذي كان يعوده، فيما دعا متناقلو الصورة للمالكي بالشفاء والعودة سريعا إلى جمهوره.

من جانبه، طمأن المالكي محبيه على صحته من خلال عدد من التغريدات في وقت متأخر من مساء امس (الجمعة)، قائلاً: "الحمد لله على قضاء الله وقدره.. لمحبيني، تعرضت لعارض صحي أجبرني على ملازمة السرير الأبيض لعدة أيام، والحمد لله أني الآن بخير وعافية".

وتابع: "بإذن الله خلال كم يوم اطلع من المستشفى"، شاكرا كل من زاره أو اتصل عليه أو لم تسمح ظروفه بالتواصل معه، داعيا: "أقول الله لا يوريكم بأس ونردها لكم في الافراح.. رحم الله والديني ووالديكم".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير