jo24_banner
jo24_banner

الرياض تطلق سراح فنان سعودي وتستكمل التحقيق معه بتهمة "الاختلاط"

الرياض تطلق سراح فنان سعودي وتستكمل التحقيق معه بتهمة الاختلاط
جو 24 : أطلقت أجهزة الأمن في العاصمة السعودية (الرياض) سراح فنان سعودي - من مواليد الكويت - بعد يومين من إلقاء القبض عليه بتهمة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي والاجتماع بالنساء والاختلاط بهن والتصوير معهن داخل أحد المراكز التجارية شمال الرياض.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن الممثل أفرج عنه بالكفالة لحين استكمال قضيته في هيئة التحقيق والادعاء العام على ضوء المحضر المعد من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبحسب الصحيفة فإن الممثل قد أوقف من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض في أحد المجمعات التجارية شمال العاصمة، مساء أمس الأول بعد توقفه مع النساء والاختلاط بهن والتصوير معهن والاستعراض بينهن بعد استغلاله لبرامج التواصل الاجتماعي للدعوة إلى مقابلته في المول، ما تسبب في إحداث التجمع وإثارة الفوضى داخل المول.

وكانت مقاطع فيديو قد أظهرت اقتياد الممثل إلى خارج المجمع التجاري، من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيما وجد إجراء الهيئة وحزمهم مع الممثل المخالف إشادة الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قدمت عبارات الشكر لأعضاء الهيئة نتيجة تصديهم للممثل ومنعهم للمخالفات الشرعية والتعدي على الأعراف والتقاليد.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير