jo24_banner
jo24_banner

سر اختفاء #حسن_الشافعي وعلاقته المفاجئة بفنانة كرواتية

سر اختفاء #حسن_الشافعي وعلاقته المفاجئة بفنانة كرواتية
جو 24 : لا يمكث الموسيقي حسن الشافعي في القاهرة، سوى أيام قليلة، حيث اختفى تماماً منذ أن أنهى تصوير حلقات الموسم الرابع من "أراب آيدول" الذي يلقى مصيراً مجهولاً، وهو ما دفع للتساؤل عن سرّ غيابه، ولكنّنا تمكنا من معرفة ما يخطط له حسن الشافعي خلال المرحلة المقبلة.

ألبوم موسيقي جديد في 2016

الشافعي قرّر لأول مرة أن يطلق ألبوماً غنائياً جديداً، مع مطلع العام الجديد 2016، يحتوي على 12 مقطوعة موسيقية من تأليفه وتوزيعه، حيث يسجّلها في لندن حالياً ويتابع عمليات الميكساج والديجيتال في استوديوهات متروبوليس.
كذلك سافر إلى باريس حيث التقى بالنجمة الكرواتية والشهيرة بلقب "نجمة المراهقين" لانا جوركفيتش، من أجل توزيع إحدى الأغنيات الخاصة بها، والتي ستكون ضمن فعاليات كأس العالم لكرة اليد لعام 2016.

موسيقى المهرجانات بتوزيع مختلف

من ناحية أخرى، علمنا بأنّ الشافعي أيضاً يفكّر في تقديم موسيقى المهرجانات بتوزيع مختلف، وهي الموسيقى التي انتشرت أخيراً، حيث قرّر أن يوزّع بعضها بشكل مختلف، ولكنّه لم يحدّد فناناً معيّناً يتعاون معه.
فالشافعي لا يعترض على هذه النوعية من الأغنيات التي تواجه انتقاداً كبيراً في مصر، على الرغم من انتشارها، وهو له رأي مختلف، فيرى أنّها بحاجة لتوزيع جديد حتى تصبح بشكل أفضل، بدلاً من الاستماع إليها وهي "مبعثرة"، وهو ما جعله يفكّر ويدرس فكرة توزيع موسيقى المهرجانات لتظهر بشكل مختلف في تجربة ستكون رهاناً موسيقياً جديداً.
هذا ولم يحدّد حسن الشافعي إن كان ينوي تصوير فيديو كليب جديد على مثال تجربته الأولى في "ميستهلوشي"، التي قدّمها مع أبلة فاهيتا، وحققت نسبة مشاهدة عالية ولكنّه لم يحدّد إن كان سيقوم بذلك في ألبومه الجديد.
المصدر:نواعم
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير