jo24_banner
jo24_banner

أديل تستخدم كلمة عربية في كليبها الجديد..

أديل تستخدم كلمة عربية في كليبها الجديد..
جو 24 : طرحت المغنية البريطانية، أديل، فيديو كليب جديد لأغنية «Hello»، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد، وذلك بعد 3 سنوات من الصمت الفني، وحقق الكليب عدد مشاهدات تخطى 50 مليون مشاهدة على «يوتيوب» منذ طرحه الجمعة الماضي، ما يعنى تقريبًا مليون مشاهدة كل ساعة.
وبحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية لم تكتف أديل بالضجة التي أحدثتها بإطلاق أغنيتها المصورة الجديدة Hello وتحقيقها 7 ملايين مشاهدة على موقع YouTube في أقل من 24 ساعة، فقررت أن تضيف كل ما لديها لتدخل التاريخ بإطلاق أول أغنية مصورة بكاميرا IMAX، تحت إدارة المخرج الفرنسى الكندى، زيفيار دولان.
وصورت المطربة العالمية معظم لقطات أغنيتها الجديدة بكاميرا IMAX فى ريف مونتريال بكندا الشهر الماضى، وظهرت خلالها، وهى تبكى على أطلال علاقتها العاطفية السابقة، وكانت معظم لقطات الكاميرا مصورة من جهة نظرها، وأعلن حساب IMAX على موقع تويتر دخولها التاريخ بإصدار أول أغنية مصورة بكاميرا IMAX.
وأثار الكليب جدلا بعد مشاركة الممثل الأمريكي المعروف بدوره في مسلسل ذا واير، تريستان وايلدز، إذ ظهر بوشم أو تاتو على كفه بكلمة «حماية» باللغة العربية، وهو الأمر الذى لاحظه بعض مستخدمي مواقع التواصل، وتساءلوا عما إذا كان ظهور هذا الوشم هدفه توصيل رسالة إلى جمهور أديل في العالم العربي، خاصة أن أديل معروفة بحبها للتواصل مع جمهورها من العرب.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير