jo24_banner
jo24_banner

الملكية الأردنية تعلن رسميا: عبيدات رئيسا تنفيذيا للشركة

الملكية الأردنية تعلن رسميا: عبيدات رئيسا تنفيذيا للشركة
جو 24 :

انتخب مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في جلسة عقدها مساء أمس، الكابتن سليمان عبيدات عضواً في مجلس إدارة الملكية الأردنية وانتدابه لتولي مهام المدير العام/ الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من اليوم الثلاثاء لفترة انتقالية مدتها ثلاثة شهور.

جاء ذلك عقب يوم من تفرد Jo24 بنشر نبأ قبول استقالة مستو وتعيين عبيدات مديرا خلفا له. حيث جاء القرار بعد يوم واحد من اتخاذ مستو قرارا بتعيين نجل رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة هاني الملقي، فوزي، قائما بأعمال رئيس خدمات المطار في الشركة.

وأشار بيان للملكية اليوم الثلاثاء، إلى أن مجلس الإدارة قرر في الجلسة ذاتها قبول استقالة المدير العام / الرئيس التنفيذي السابق للشركة الكابتن هيثم مستو اعتباراً من أمس الاثنين.

والكابتن عبيدات حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم العسكرية، وشارك في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات القيادة والإدارة والطيران في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والأردن وغيرها، وهو عضو في العديد من منظمات وهيئات الطيران المدني العربية والعالمية.

ويتمتع بخبرة طويلة في مجالات مختلفة من قطاع الطيران المدني كان آخرها رئيساً لمجلس المفوضين في هيئة تنظيم الطيران المدني بين الأعوام 2007 ــ 2010، وشغل منصب مدير عام لسلطة الطيران المدني من عام 2004 ــ 2007، ورئيسا لهيئة المديرين في شركة تدريب الطيران والتدريب التشبيهي (جاتس) بين عامي 2000 ــ 2005، ونائبا لمدير عام الملكية الأردنية للشؤون الفنية بين عامي 2002-2004، وغيرها من المناصب في هذا المجال.

تابعو الأردن 24 على google news