2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صدور العدد 26 من علوم الصيدلة بإهداء خاص إلى المرحوم أبو غنيمة

صدور العدد 26 من علوم الصيدلة بإهداء خاص إلى المرحوم أبو غنيمة
جو 24 :

صدر في عمان مؤخراً العدد السادس والعشرون من مجلة علوم الصيدلة، والتي تصدر دورياً في الأردن منذ العام 2007، ويرأس تحرير المجلة والمدير المسؤول الدكتور احمد زياد أبو غنيمة.

وقد تضمن الغلاف الرئيسي للعدد " إهداءً خاصاً إلى الداعم الأول لإصدار المجلة منذ تأسيسها إلى روح فقيد الأردن الكاتب والمؤرخ والسياسي والإعلامي زياد أبو غنيمة".

وكتب د. أحمد أبو غنيمة في افتتاحية العدد: " يصدر هذا العدد السادس والعشرون من مجلة علوم الصيدلة، وقد فقدت أباً وموجهاً ومربياً وقدوة وقائداً، هو والدي زياد أبو غنيمة رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.
لقد كان رحمه الله اول من شجعني ودعمني لإصدار هذه المطبوعة المتخصصة في علوم الصيدلة، كيف لا يشجعني رحمه الله وهو الذي افنى حياته وقلمه بين الصحف والمجلات مدافعاً عن ديننا ووطننا وامتنا وتاريخنا الحضاري والإنساني.
واكبت مسيرته السياسية والإعلامية والدعوية منذ اكثر من خمس وثلاثين عاماً وما أكتفيت، فقد كان موسوعة في التاريخ والعلم والفكر واللغة والأدب والدين، منه استقيت معرفتي وعلومي وعلى يديه رحمه الله تتلمذت في عالم الصحافة والإعلام والسياسة والادب.
أهديت هذا العدد لروحه الطاهرة عرفاناً بفضله رحمه الله عليّ بعد فضل الله عز وجل.
رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته، ولا نقول سوى ما يُرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وتضمن العدد السادس والعشرون العديد من المواضيع الصيدلانية والمهنية التي تهم القطاع الصيدلاني في الأردن.

لدخول  لموقع الالكتروني اضغط هنا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير