2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ليث شبيلات للحافظ: لا يا سليمان !

ليث شبيلات للحافظ: لا يا سليمان !
جو 24 : وجه المعارض السياسي المخضرم، المهندس ليث شبيلات، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة إلى رئيس مجلس ادارة شركة الملكية الأردنية حول قرار اقالة مديرها التنفيذي السابق الكابتن هيثم مستو.

وعبّر شبيلات عن خيبة أمله لإقالة مستو، خاصة في ظل الارقام والاحصاءات التي شهدت تحسنا في عهد الكابتن مستو.

وتاليا نصّ الرسالة:

لا يا سليمان !

سليمان حافظ صديقي بينما هيثم ميستو لا اعرفه ولم اسمع به سوى منذ عامين. ولا يمنعني ذلك من ان اقول أن قرار سليمان معيب بعزل ميستو من الإدارة العامة للملكية الأردنية ثم بعد يومين إعلانه تحقيق الملكية 27 مليونا من الارباح لأول مرة بعد خسائر سنوية متتالية كالنحس وكأن الذي حقق الأرباح هو رئيس مجلس الادارة وليس المدير العام.
أي عاقل سوي بل ومتوسط الذكاء يعلم أن الإنجاز التاريخي يسجل للكابتن مستوى وللفريق المبدع من الإداريين والفنيين الذي عملوا معه في أوركسترا كان هو المايسترو فيها وكانوا هم المبدعين.
ولا يسجل لك يا سليمان من ذلك سوى انك أحسنت الاختيار سابقا بتعيين ميستو كما أسأت القرار الآن بعزله.
أتعجب وانت من مدرسة شوكت السبول الإدارية المبدعة أن يصدر منك مثل هذا القرار الذي يعرف أي طالب سنة اولى إدارة انه مجحف ظالم مضر بالمؤسسة وبمعنويات الفريق القيادي المبدع الذي تشرف ميستو بسرور بقيادته.
انا مواطن أردني من الذين لن ينسوا لميستو هذا الإنجاز ويسعدني أن التقيه يوما لاتعرف عليه. وفي المحصلة ان الأذى لم يحل بميستو بل بالمؤسسة وبالبلد . فميستو ستنهال عليه عروض شركات طيران تبحث عن أمثاله لينشلها من بؤسها وسينجح بينما سنعود نحن إلى مشاهدة مسلسلات التعثر والخسائر في الملكية.
اليس هنالك من خبر مفرح في هذا البلد؟
تابعو الأردن 24 على google news