jo24_banner
jo24_banner

مليون دولار ..مشروع استثماري في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية

مليون دولار ..مشروع استثماري  في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية
جو 24 :

وقعت شركة المدن الصناعية الأردنية مع احد المستثمرين السوريين اتفاقية استثمار لإقامة مصنع متخصص في الصناعات الغذائية والسكاكر بمدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية بالكرك بقيمة مليون دولار.

وتعتبر الاتفاقية التي وقعها اليوم السبت مدير عام شركة المدن الصناعية الدكتور لؤي سحويل والمستثمر السوري مأمون الاكرمي المرحلة الاولى، لتصل في مرحلة لاحقة 4 ملايين دولار وتوفر 50 فرصة عمل للأيدي العاملة الأردنية من ابناء المنطقة، بحسب الاكرمي.

واضاف الاكرمي ان اختيار شركة المدن الصناعية الأردنية وتحديدا مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية لإقامة استثماراته جاء نتيجة للسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة داخل وخارج الأردن، إضافة إلى تقديمها لكافة الخدمات والحوافز والتسهيلات للمستثمرين، مشيرا الى ان الشركة لها باع طويل في المنتجات الغذائية منذ أكثر من 22 عاما في سورية.

من جانبه قال الدكتور سحويل أن الاردن أصبح مقصدا استثماريا وملاذا آمنا للعديد من الاستثمارات الباحثة عن عوامل الأمن والإستقرار، معتبرا أن ارتباط الأردن بالعديد من الإتفاقيات التجارية الدولية والإقليمية ومكانه المتميز الذي يربط العديد من دول العالم جعله نقطة جذب للعديد من الاستثمارات.

وبين أن مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية والتي أقامتها الشركة في محافظة الكرك تضم العديد من الاستثمارات التي يصل عددها إلى 18 استثمارا بقيمة تزيد على 34 مليون دينار، وفرت قرابة 3 آلاف فرصة عمل للأيدي العاملة الأردنية.

ولفت سحويل الى أن شركة المدن الصناعية ماضية في مشاريعها المتميزة وخططها التوسعية في إنشاء المدن الصناعية المثالية وفقا لأحدث التصاميم العالمية والتي تشتمل على العديد من الخدمات التي تشكل نقطة جذب لمختلف الاستثمارات الصناعية تراعى فيها أفضل المعايير البيئية.

واشار إلى أن المدن الصناعية أصبحت تضم 10 استثمارات سورية مع هذا الإستثمار الجديد، بحجم يزيد على 6 ملايين دينار أردني حيث تتوزع هذه الإستثمارات بواقع ستة استثمارات في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية، و3 استثمارات في مدينة الحسن الصناعية واستثمار واحد في مدينة الحسين الصناعية.بترا

تابعو الأردن 24 على google news