2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اهالي ناعور يطالبون الحكومة بتنفيذ مشروع صرف صحي

اهالي ناعور يطالبون الحكومة بتنفيذ مشروع صرف صحي
جو 24 :

طالبت الجمعيات الخيرية في ناعور بربط اللواء بخدمات الصرف الصحي بهدف تحسين البيئة والصحة العامة وتحسين نوعية المياه السطحية والجوفية وازالة المياه العادمة ضمن احدث وسائل تدوير المياه لتصبح صالحة لاغراض الزراعة.

واكد النائب السابق عدنان السواعير في اجتماع ضم ممثلين عن الجمعيات الخيرية السبت في مقر الجمعية الشركسية ان تاخير الحكومات المتعاقبة للمشروع الصرف الصحي لمنطقة ناعور غير مبرر مع وجود المخصصات وكافة الدراسات من حيث انشاء محطة التنقية بمنطقة بعيدة عن السكان بمسافة 3 كيلومترات وعدم ضخ المياه بالمجرى المؤدي لسد الكفرين والاستعاضة عنه بقناة خاصة تصل منطقة نهر الاردن عبر المغطس ويترك استخدامها اختياريا ومجانيا لمزارعين بمنطقة الكفرين والرامة.

واسفر الاجتماع عن تشكيل لجنة خاصة باهالي ناعور من اعضاء الجمعيات ضمت كلا من وزير الشباب السابق مامون نور الدين والنائب السابق عبد يوسف الثوابية وطلال العفيشات و نبيه الدبابنة وسعد الغمار والنائب السابق عدنان السواعير ناطقا باسم اللجنة وعدد من فعاليات المجتمع المدني بناعور لمتابعة خدمة اللواء بالصرف الصحي مع الجهات الرسمية.

حضر الاجتماع عدد من اعضاء جمعية سيدات ناعور وجمعية ورود الاردن وجمعية كلنا الاردن وجمعية احياء التراث والجمعية الشركسية.

يشار الى ان المشروع في حال تنفيذه سيخدم محطة تنقية ناعور لخدمة قصبة ناعور ومنطقة ام القطين والمنشية والبصة والعامرية وزبود واجزاء من منطقة ناعور.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير