2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيريز يُريد إعادته لريال مدريد؟!

بيريز يُريد إعادته لريال مدريد؟!
جو 24 : "رامون كالديرون" يُفجر بعض الحقائق عن طريقة تحول رافاييل بينيتيز لمُدرب ريال مدريد

فجّر الرئيس السابق لريال مدريد "رامون كالديرون" مفاجأة من العيار الثقيل عندما ادعى أن الرئيس الحالي للفريق الملكي "فلورنتينو بيريز" يسعى جاهدًا لإعادة البرتغالي "جوزيه مورينيو" للريال، مُشيرًا إلى أنه كان الخيار الأول للنادي بعد إقالة كارلو أنشيلوتي في الصيف الماضي.

وأكّد كالديرون في نفس الصدد أن رافاييل بينيتيز لم يكن الخيار الأول لفلورنتينو في الصيف الماضي، إذ أنه كان يفضل كلًا من مورينيو وخواكيم لوف، لكن فشله في ضمهم جعله يتجه للتعاقد مع رافا الذي كان عقده ينتهي مع نابولي آنذاك.

كالديرون قال في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" «فلورنتينو بيريز يريد إعادة جوزيه مورينيو لريال مدريد. أنا متأكد من ذلك، وأعلم جيدًا أنه حاول ذلك منذ الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من تحقيق رغبته»

ثم أضاف «عندما استغنى الريال عن أنشيلوتي، حاول بيريز إقناع مورينيو بالعودة للريال، لكنه رفض لالتزامه مع تشيلسي...بعد ذلك، توجه فلورنتينو نحو مُدرب المنتخب الألماني خواكيم لوف الذي لم يكن متاحًا بدوره، ليتفق عقب ذلك مع بينيتيز...ما يُقال عن كون رافا هو الخيار الأول للريال أمر مُخطئ»

وأنهى حديثه «أعلم جيدًا أن ريال مدريد سيُحاول جادًا التعاقد مع مورينيو في الصيف المقبل في حالة انفصاله عن تشيلسي وفي حالة لم تسر الأمور بشكل جيد مع بينيتيز»
تابعو الأردن 24 على google news