jo24_banner
jo24_banner

اسرائيل تشارك بمناورة الخليج.. و"العليا لحماية الوطن" تطالب العرب بالانسحاب

اسرائيل تشارك بمناورة الخليج.. والعليا لحماية الوطن تطالب العرب بالانسحاب
جو 24 : استنكرت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابه التطبيع رضوخ الحزب الديمقراطي الامريكي لضغود الكيان الصهيوني بالاستجابة لمطلبه باعتبار القدس بشقيها الغربي والشرقي عاصمة لـ"اسرائيل".

وطالبت اللجنة في بيان اصدرته مساء السبت الدول العربية والاسلامية بالانسحاب من المنارة المزمع تنفيذها في مياه الخليج العربي في حال لم يتم استثناء "اسرائيل" منها.

وتاليا نص البيان:


عقدت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اجتماعها الدوري وبعد التداول في القضايا المدرجة على جدول الأعمال خلص المجتمعون الى ما يلي :
-استنكر المجتمعون رضوخ الحزب الديموقراطي الأمريكي للضغوط الصهيونية بالاستجابة لمطلب الكيان الصهيوني باعتبار القدس بشقيها الشرقي والغربي عاصمة دولة الكيان الصهيوني خلافاً لكل القرارات الدولية السابقة وطالب المجتمعون الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بتحرك نشط للتراجع عن هذا القرار والتأكيد على أن القدس مدينة محتلة شأنها شأن الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة .
-استنكر المجتمعون مشاركة قوات من الكيان الصهيوني في المناورة التي ستجري في مياه الخليج العربي ضمن ثلاثين دولة وطالبوا الدول العربية والإسلامية المشاركة في المناورة بالانسحاب إذا لم يتم استثناء الكيان الصهيوني من هذه المناورة.
-مطالبة الحكومة بمتابعة التأكد من تثبيت بلد المنشأ على كل سلعة مستوردة حتى يتاح للمواطن التأكد من بلد المنشأ وحتى لا يقع تحت تأثير التضليل فيقدم على شراء سلع منتجة من الكيان الصهيوني .

عمان في 6 ذو القعدة 1433 هـ اللجنة التنفيذية العليا
الموافـق: 22 / 9 / 2012 م لحماية الوطن ومجابهة التطبيع
تابعو الأردن 24 على google news