jo24_banner
jo24_banner

لميس اندوني: المطبوعات والنشر جاء لتجريم الاعلام والمعارضة السياسية "فيديو وصور"

لميس اندوني: المطبوعات والنشر جاء لتجريم الاعلام والمعارضة السياسية فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - تستمر الفعالية الاحتجاجية في خيمة الاعتصام المفتوح التي يقيمها العاملون في المواقع الالكترونية، حيث يستمر النشطاء في الحقل العام، وممثلو مؤسسات المجتمع المدني، بالتوافد إلى خيمة الاعتصام تضامنا مع الأسرة الصحفية وتنديدا بقانون المطبوعات العرفي.


الكاتبة الصحفية لميس اندوني قالت في كلمة لها إن قانون المطبوعات والنشر جاء لتجريم الاعلام الذي يغطي المعارضه السياسية، مشيرة إلى أن حجب المواقع الالكترونية وتحويل نشطاء الحراك المطالب بالاصلاح الى محكمة أمن الدولة سياسة مرفوضة.

وعبرت اندوني عن رفضها الاعتقال السياسي بكافة أشكاله، معلنة تضامنها مع معتقلي الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح بشكل عام والزميل المعتقل فادي مسامرة، كما طالبت بالإفراج الفوري عن جميع النشطاء.

واضافت "لو لم يكن هناك تدخل أمني على الصحف اليومية والاعلام الرسمي لما كان هناك حاجة للاعلام الجديد"، مشيرة إلى ان الاعلام الالكتروني رفع من سقف الحرية وأثر ايجابا في المجتمع الاردني وحتى في الإعلام الرسمي.

واشارت اندوني الى ما وصفته بالانجاز الاكبر للمواقع الالكترونية وهو توثيق الحراك الشعبي والنضالات الشعبية بشكل رائع، إضافة لإيصاله صوت الحراك الشعبي والعمالي منذ انطلاقته.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news