2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صور.. نجمات عالميات زرن عالمنا العربي بالحجاب

صور.. نجمات عالميات زرن عالمنا العربي بالحجاب
جو 24 :

يبدو أن العالم العربي محطة ضرورية في مشوار المشاهير العالميين سواء من العالم الفن أو السياسة، وكان لكل واحدة منهن إطلالة مميزة بالحجاب كانت أحدثهن جادا، زوجة ويل سميث..

في زيارة لها لدولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمتها أبوظبي قامت الملكة إليزابيث بزيارة واحد من أهم معالم الدولة، مسجد الشيخ زايد، وارتدت الحجاب قبل دخولها..

أما المطربة الأمريكية، ريهانا، فقد أثارت الجدل بمجموعة من الصور التقطتهم بالحجاب أمام المكان نفسه..

ليعود من بعدها مجموعة من نساء عالم الشهرة في أمريكا إلى مسجد الشيخ زايد مرتدين الحجاب وكان من ضمنهن كل من "جيجي حديد" وصديقتها كيندال جينير..

الشهيرة المدللة، باريس هيلتون، ملأت صورها بالحجاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال زيارتها لإمارة دبي، حتى نشر موقع إخباري قصة إسلامها الذي تبين وبسرعة عدم صحته، ونشرت الخبر نفسه مواقع كثيرة أخرى لكثرة صورها في الحجاب..

ولأنجلينا جولي عدة إطلالات في الحجاب لكن سبب زيارتها لعالمنا العربي لم يكن ترفيهيا..

كلو أخت كيم كارديشيان لم تكتف بارتداء الحجاب خلال تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة بل ارتدت النقاب أو "البرقع" بمدينة دبي..

وبعد أن دعي الفنان العالمي، ويل سميث، وزوجته جادا لحضور حفل زفاف صديقهما رجل الأعمال الأردني، إيهاب جميعان، قبل يومين قامت زوجة سميث بنشر صورة لها بالحجاب على "فيسبوك" وعلقت عليها:" لن نستطيع معرفة العالم من خلال نشرات الأخبار فقط.. الليلة في الأردن أثناء الأذان"..

أما نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارديشيان، فارتدات الزي الإماراتي نوعا ما ممثلا بالعباءة والشيلة "الحجاب"، خلال زيارتها لمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة..

ونعود لعالم السياسة مع صورة وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، بجوار الرئيس الأمريكي، باراك أوبااما، خلال زيارتها للقاهرة..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير