jo24_banner
jo24_banner

بريطانية تبحث عن شاب اختفى بعد إنقاذ حياتها

بريطانية تبحث عن شاب اختفى بعد إنقاذ حياتها
جو 24 : هناك من يفعل الخير ويختفي دون أن يترك وراءه أثراً؛ هذا ما حدث للطالبة البريطانية إلييا فارنفيلد، قبل أسبوعين، عندما أغمي عليها في قطار الأنفاق بمدينة لندن. فقد قام أحد الركاب بتقديم الإسعافات الأولية لها، واتصل بالإسعاف، ولم يكتفِ بذلك، بل ترك كوباً من القهوة للفتاة، إضافة إلى 10 جنيهات استرلينية، لتدفع أجرة الـ«تاكسي» الذي سيوصلها إلى المنزل. ومنذ أيام، تبحث فارنفيلد عن الشاب مستخدمة موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي.
وقبل أن يرحل الشاب من القطار، ترك لها رسالة قال فيها: «أرجو أن تكوني بخير عندما تقرأين الرسالة. لقد تعرضت إلى وعكة صحية، وأنا الذي قدمت لك الإسعافات الأولية». مضيفاً «أعتذر لأني لم أتمكن من البقاء لجانبك، لكني أترك لك كوباً من القهوة وبعض المال، لتستعيني به حتى تعودي إلى البيت. أتمنى أن يكون منزلك قريباً». وتمنى لها في النهاية الصحة، وأن تعود إلى نشاطها قريباً.
أما الطالبة فقد اندهشت من صنيع الشاب المجهول، ومن أجل شكره على ما فعل، نشرت فارنفيلد صورة للرسالة التي تركها، وطلبت من مستخدمي الشبكة الاجتماعية مساعدتها في العثور عليه. وكتبت تقول: «لقد وجدت الإنسانية في لندن بفضل هذا الرجل». وتمت مشاركة نداء الطالبة من قبل مئات المستخدمين، إلا أنه لم يتم التوصل إلى معلومات تقودها إلى الشاب.
وأضافت الفتاة قائلة: «إن حسن صنيع هذا الشاب يعيد ثقتي بالناس، ويجعلني أتفاءل ولا أتردد في مساعدة الآخرين دون مقابل».
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير