2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الاوسط تمنح تسهيلات للطلبة العراقيين

جامعة الشرق الاوسط تمنح تسهيلات للطلبة العراقيين
جو 24 :

تستعد جامعة الشرق الاوسط لمبادرة جديدة تمنح بموجبها الجامعة تسهيلات للطلبة العراقيين للدراسة والقبول في رحابها، بموجب الاتفاق الذي ابرم بين الجامعة ومؤسسة الخنجر للتنمية العلمية. وتنفتح الجامعة بموجبها على المؤسسات التعليمية في العراق من جامعات ومراكز بحثية.


واتفق على أن تستقبل الجامعة طلبة عراقيين والتعاون مع مؤسسة الخنجر للتنمية العلمية في المجالات البحثية والعلمية والثقافية والرياضية وتبادل الدراسات والطلبة واعضاء الهيئة التدريسية .

والتقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخنجر للتنمية العلمية الشيخ خميس فرحان الخنجر، حيث بحثا أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة.


ورحب الدكتور سليم باستقبال مزيد من الطلبة العراقيين للدراسة في الجامعة، ومنحهم خصماً خاصاً من منطلق دعم الشعب العراقي الشقيق، مستعرضاً مسيرة الجامعة والتعليم العالي في الاردن.


بدوره أشاد رئيس المؤسسة ، بالدور الذي تقوم به المملكة بدعم الكفاءات العراقية، والتطور الذي تشهده مسيرة التعليم العالي في الاردن والذي ينعكس على مستوى الخريجين الاردنيين والعرب.
وحضر اللقاء الدكتور مصطفى الكبيسي المدير العام لمؤسسة الخنجر للتنمية العلمية والدكتورة وصال العزاوي مديرة المركز العراقي للدراسات الاستراتيجية.


ومؤسسة الخنجر للتنمية العلمية مؤسسة عراقية رائدة في مجال التنمية العلمية ورعاية طلبة العراق على نفقتها الخاصة ، ولديها مشاريع جامعية ومدرسية مهمة في العراق وتركيا والهند ومصر وماليزيا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير