jo24_banner
jo24_banner

اسئلة تطرحها عائلة النقيب السعد عن حادثة الموقر.. وتؤكد رفضها طلب وزير الداخلية

اسئلة تطرحها عائلة النقيب السعد عن حادثة الموقر.. وتؤكد رفضها طلب وزير الداخلية
جو 24 : أمل غباين - أكد النائب السابق سليمان السعد عم النقيب أنور السعد أن العائلة متمسكة بقرار عدم استلام جثمان ابنها الا بعد معرفة اسم قاتله ووضعها بصورة التحقيق حيال حادثة "الموقر".

وقال السعد لـjo24 انه أوصل إلى محافظ جرش رفض العائلة استلام الجثمان الا ان المحافظ ابلغه ان وزير الداخلية سلامة حماد طلب ابلاغهم بضرورة استلام الجثمان ودفنه.

وبين السعد ان العائلة تشكك في الرواية الرسمية حيال الحادثة مبديا استغرابه من كيفية ادخال النقيب السعد لسلاح ناري اتوماتيكي في قاعة الطعام في مركز تدريب الشرطة رغم افتراض منع ادخال الاسلحة اليها.

وتابع ان السؤال الذي يطرح نفسه بقوة كيفية ادخال السلاح الى القاعة وكيفية حصول النقيب عليه، اضافة الى ان عدد الوفيات والاصابات يطرح سؤالا اخر حيال ان كان النقيب اقدم على فعلته لوحده ام كان معه شخص اخر.

وأضاف أن النقيب السعد والد لطفلين البكر منهما يبلغ من العمر 4 سنوات والاصغر سنة واحدة وانه يحظى باحترام ومحبة كافة افراد عائلته لسلوكه القويم.

وأشار الى ان النقيب السعد كان يسعى الى اتمام دراسته والحصول على درجة الدكتوارة وعندما طلب ذلك من مديرية الامن جوبهت رغبته بالرفض وعليه طلب ترميجه من جهاز الامن العام.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير