2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

#الرجوب يطالب لاعبي #فلسطين بالفوز على #ماليزيا

#الرجوب يطالب لاعبي #فلسطين بالفوز على #ماليزيا
جو 24 : حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على الاتصال بالجهاز الفني للمنتخب قبل ساعات من موعد لقاء فلسطين وماليزيا، حيث أعرب عن أمله في ان يُوفق الفريق بتقديم مباراة كبيرة تليق بحجم المنتخب الوطني الذي قدم مباراة للتاريخ امام شقيقه المنتخب السعودي بالتصفيات.

واشاد الرجوب بمستوى اللاعبين وتطورهم الكبير، مشيراً الى أن: "الفوز في مباراة ماليزيا سيعزز حظوظ الفريق بشكل كبير للحفاظ على حظوظه بالتأهل للدور النهائي من المنافسات".

وكان المنتخب الفلسطيني قد خاض مرانه الأخير على ملعب البتراء بالمدينة الرياضية بالعاصمة عمان، وركز الجهاز الفني على اجراء تدريبات خفيفة للاعبين بالاضافة الى اختيار تشكيلته النهائية التي ستواجه ماليزيا.

من جهته، أعرب لاعب المنتخب الفلسطيني اليكسس نصار عن أمله في نجاح الفريق بحصد نقاط اللقاء الثلاث أمام ماليزيا رافضا مقارنة مباراة الذهاب بالمباراة الحالية.

وأضاف نصار بأن اللاعبين سيقع على عاتقهم مواصلة بذل كل جهودهم من أجل الاستمرار في تقديم الأداء القوي الذي ظهروا به في المباريات السابقة أمام الامارات والسعودية وباقي مباريات التصفيات.

من جهته، أعلن الأمين العام لإتحاد كرة القدم، عبد المجيد حجة، الذي حرص على متابعة تدريبات الفريق على ملعب البتراء بالاضافة الى عضو الاتحاد يوسف لافي، انه وبتعليمات من اللواء جبريل الرجوب سيتم التبرع بريع مباراة فلسطين وماليزيا لمركز الحسين للسرطان على غرار قرار الاتحاد السابق بالتبرع لنفس الجهة في مباراة فلسطين والسعودية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير