2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فرنسا وإسبانيا يحققان فوزًا مهمًا وإيطاليا تسقط أمام بلجيكا

فرنسا وإسبانيا يحققان فوزًا مهمًا وإيطاليا تسقط أمام بلجيكا
جو 24 : نعرض عليكم في التقرير التالي نتائج وأحداث أبرز المباريات الودية والاستعدادية لكأس أمم أوروبا 2016 والتي لم يغب عنها الإثارة والتشويق.
إسبانيا 2-0 إنجلترا


تمكن المنتخب الإسباني من تحقيق الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان "خوسي ريكو بيريز".

وقد افتتح نتيجة المباراة متوسط ميدان فياريال "ماريو" في الدقيقة ال 72 معلنًا بذلك عن تقدم لارةخا في النتيحة وتبعه زميله "سانتي كاثورلا" متوسط ميدان أرسنال وبديل "تياجو أكانتارا" المصاب في الشوط الأول بهدف ثان في الدقيقة ال 84 مهدياً بذلك فريقه فوزًا معنويًا جد مهم على إحدى أقوى المنتخبات في القارة.

وقد وصل بهذا الفوز النظيف كذلك أسطورة ريال مدريد وحارس مرمى بورتو "إيكر كاسياس" إلى مئة مباراة بشباك نزيفة رفقة المنتخب الإسباني وذلك بعد أن خاض 165 لقاءً دوليًا.




فرنسا 2 - 0 ألمانيا


وشهدت مواجهة فرنسا مع أبطال العالم خساراة هذا الأخير بهدفين نظيفين أيضًا وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان "ستاد دو فرونس" وهي المباراة التي تزامنت مع أحداث كارثية تمثلت في انفجارات في العاصمة التي احتضنت اللقاء.

وقد سجل الهدف الأول لمنتخب الديكة مهاجم أرسنال المتوهج في الفترة الأخيرة "أولفييه جيرو" في الدقيقة ال 45 وتبعه زميله "جينياك" في الدقيقة ال 86 ليتمكن بذلك أصحاب الأرض من تحقيق فوز معنوي يعوضهم عن الخساراة الأخيرة في ربع نهائي كأس العالم الاخيرة.


بلجيكا 3 - 1 إيطاليا

وتعرض المنتخب الإيطالي لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على يد المنتخب البلجيكي وذلك في اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان "كونينج بودوينج"

وقد سجل الهدف الأول في المباراة المنتخب الإيطالي عبر "كاندريفا" في الدقيقة الثالثة ورد عليه "فيرتونجن" عقب 10 دقائق معادلاً النتيجة، ثم أضاف متوسط ميدان مانشستر سيتي "كيفين دي بروينه" الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة ال 74 وعزز النتيجة زميله باتشوايي بهدف ثالث في الدقيقة ال 82 لينتهي اللقاء على وقع نفس النتيجة.جول
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير