jo24_banner
jo24_banner

حماد : دوافع النقيب السعد في حادثة الموقر نفسية.. والسعودي يشرح تفاصيل الحادثة

حماد : دوافع النقيب السعد في حادثة الموقر نفسية.. والسعودي يشرح تفاصيل الحادثة
جو 24 :

أكد وزير الداخلية سلامة حماد أن دوافع النقيب انور السعد في اطلاق العيارات النارية داخل مركز تدريب الشرطة في الموقر مالية ونفسية ولا وجود لشبهة عمل ارهابي بها.

 

وتابع حماد خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر السبت في مبنى وزارة الداخلية وبحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ومدير الامن العام اللواء عاطف السعودي أن مجريات التحقيق تمت داخل الاردن فيما تم ارسال نتائج التحقيق الى امريكا وجنوب افريقيا.

 

من ناحيته أكد مدير الامن السعودي ان السعد حضر الى مركز تدريب الشرطة صباح الاثنين كالمعتاد وبحوزته سلاح ناري اتوماتيكي مخبأ داخل حقيبة ادعى انها تحتوى ملابس.

 

وبين ان السلاح قام بإحضاره من منزله اضافة الى 3 مخازن طلقات نارية وبعد قيامه بأداء الصلاة بالمصلى الخاص توجه الى مركز التدريب وقام باطلاق العيارات النارية على 3 اشخاص كانوا بمركبتهم ومن ثم دخل الى صالة الطعام على المتواجدين بها.

 

وأضاف السعودي انه حاول الفرار والاختباء خلف الاشجار في مركز التدريب وتم اللحاق به من احد افراد الشرطة الذي اصيب بكتفه جراء اطلاق العيارات النارية ليقوم احد زملاء السعد بإصابته بطلقة في رأسه اودت بحياته.

واشار السعودي الى ان السعد لم يكن يتعاطي لأي من ادوية العلاج النفسي فيما قال ان لجنة التحقيق في الحادثة ما زالت منعقدة ولم تنه عملها بعد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير