2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"هجمات باريس".. تعاطف خاص من مواقع التواصل

هجمات باريس.. تعاطف خاص من مواقع التواصل
جو 24 : أبدت وسائل التواصل الاجتماعي تضامنا من نوع خاص مع العاصمة الفرنسية باريس، التي شهدت عدة هجمات، مساء الجمعة الماضية، وذلك عبر إضافة تطبيقات ووضع إشعارات تعبر عن المواساة لضحايا الهجمات.
فقد أضاف موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي تطبيقا جديدا، يتيح للمستخدمين تغيير تلوين صورة حسابهم بألوان العلم الفرنسي، تضامنا مع ضحايا هجمات باريس، وذلك بعد ساعات من تطبيق "التحقق من السلامة" التي حاز على استخدام واسع من قبل المستخدمين في باريس عقب وقوع الهجمات.

ودخلت أيضا غوغل على خط التضامن عبر وضعها لشارة سوداء في النسخة الفرنسية، تشير إلى ضحايا الهجمات التي شهدتها باريس، مساء الجمعة، وأسفرت عم مقتل 129 شخصا على الأقل.

أما يوتيوب فقد أضاف ألوان العلم الفرنسي (الأزرق، والأبيض، والأحمر) إلى شعاره. كما خصص الموقع، التابع لغوغل، جزءا من صفحته الرئيسية، ملونا بألوان العلم الفرنسي، ووضع بجانبه جملة "نحن نقف مع باريس".

فيما حظي تويتر بالعديد من التغريدات التي حققت تفاعلا كبيرا، ليس على مستوى المستخدمين العاديين، ولكن على مستوى رسمي أيضا.

وكانت العاصمة الفرنسية باريس شهدت عدة هجمات متزامنة، مساء الجمعة، أسفرت عن مقتل 129 شخاص على الأقل، فيما أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عنها. سكاي نيوز عربية
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير