jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو.. قصة سيدة حامل قفزت من نافذة مسرح باتاكلان

بالفيديو.. قصة سيدة حامل قفزت من نافذة مسرح باتاكلان
جو 24 :

«ساعدوني.. ساعدوني.. أنا حامل».. كلمات نطقتها امرأة تركية حامل ظهرت وهي متشبثة بنافذة الطابق الثاني لمسرح «باتاكلان» بباريس، وتحاول القفز للهروب من المسلحين الذين داهموا المسرح، وسط حشد من الأشخاص الذين تجمعوا لإنقاذها وحولهم الجثث الميتة في الشوارع، وقت اسراع الناس للخروج من الباب الخلفي للمكان أثناء «مذبحة باريس».

ووفقا لمقطع الفيديو الذي نشره موقع «ديلي ميل» البريطاني، تظهر المرأة وهي خائفة ومرتعبة وتترنح على إحدى النوافذ الخلفية للمسرح وسط حشد من الأشخاص المجتمعين في الأسفل، وتحاول أن تلقي بنفسها من النافذة للاختباء من المسلحين.



وذكر الموقع أن المرأة حسمت أمرها وقفزت من الطابق الثاني، لتسقط بين مجموعة من الأشخاص، الذين أمسكوا قطعة كبيرة من الورق المقوى في محاولة لإنقاذها، ونقل الموقع عن تقارير طبية، نجاح عملية الإنقاذ، وأن المرأة تتلقى العلاج حاليا في أحد مستشفيات باريس، وإنها ستكون في حالة جيدة وفقا لصحيفة المصري اليوم.

وأوضح الموقع أنه تم مقتل 80 شخصا في مسرح «باتاكلان» كما أعدم مسلحون 4 رهائن قبل أن يفجروا أنفسهم، في سلسلة هجمات إرهابية شبه متزامنة شهدتها العاصمة الفرنسية، باريس، وأدت إلى مقتل نحو 130 شخصا وجرح 300 آخرين، إصابات 80 منهم حرجة، حسب المستشفيات الفرنسية.

 

تابعو الأردن 24 على google news