jo24_banner
jo24_banner

الجمارك تعلن نقل اخر 6 حاويات ألعاب نارية من جمرك عمان

الجمارك تعلن نقل اخر 6 حاويات ألعاب نارية من جمرك عمان
جو 24 : قال الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك العامة العقيد فادي القضاة ان الدائرة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية اشرفت على نقل اخر 6 حاويات العاب نارية من جمرك عمان الى منطقة الغباوي.

واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان جميع حاويات الالعاب النارية سيتم اتلافها من قبل سلاح الهندسة الملكي الذي استلم الحاويات من اللجنة المكونة من مندوبين (دائرة الجمارك, القيادة العامة للقوات المسلحة /الجيش العربي, مديرية الامن العام ,مديرية الدفاع المدني,ديوان المحاسبة ).

واوضح بانه تم تشكيل اللجنة من قبل مجلس الوزراء لوضع الالية المناسبة للتعامل مع الالعاب النارية و البضائع التي تضبط مهربة وتشكل تهديدا للسلامة العامة.

يشار الى ان مجلس الوزراء اوعز الى وزير المالية بتعديل مشروع قانون الجمارك ليعالج هذه الحالة والحالات المماثلة بحيث تمكن مصادرة و/ او اتلاف البضائع المحظور استيرادها التي تشكل خطورة على السلامة العامة للمواطنين والمتعاملين معها بقرار اداري، ولحين اجراء هذا التعديل التشريعي ستتولى القوات المسلحة -الجيش العربي (مديرية سلاح الهندسة الملكي) المشهود لها بالكفاءة والمهنية في التعامل مع هذه المواد، اتلاف حاويات الالعاب النارية المضبوطة والمحجوزة من قبل دائرة الجمارك.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير