2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ورشة عمل في جامعة الشرق الأوسط بعنوان القيادة المتميزة

ورشة عمل في جامعة الشرق الأوسط بعنوان القيادة المتميزة
جو 24 : نظم الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية والمركز الوطني لاعداد القادة اليوم الثلاثاء في جامعة الشرق الاوسط ورشة عمل قيادية بعنوان (القيادة المتميزة) استهدفت عددا من طلبة الجامعة وشباب وشابات البادية الوسطى.

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مأمون الحنيطي إن الجامعة ملتزمة بالرسالة التي قامت عليها من ناحية تجسيد التطور والتعلم كون العملية التعليمية هي اساس التقدم والازدهار اضافة الى التزام الجامعة بتوفير بيئة متميزة للتعلم والانطلاق نحو التميز.

من جهته قال مدير عام المركز الدكتور ابراهيم عيسى العبادي إن هذه الدورة تاتي استكمالا للشراكة بين المركز والصندوق والتي نسعى من خلالها الى رفع قدرات المشاركين واكتساب المهارات اللازمة في القيادة ليكونوا قادرين على تنمية مجتمعهم المحلي والمساهمة بشكل فعلي في تطوير البيئة المحيطة بهم.

وتتضمن الورشة اربعة محاور حول مهارات تنمية الذات ومفاتيح تطوير الشخصية وبناء المهارات القيادية والابداع القيادي وادارة التغيير والجودة الشخصية للقيادة.

من جهته قال مدير البرامج والمبادرات بالصندوق جمال الفايز إن هذه الورشة تضم 50 مشاركا ومشاركة من ابناء البادية الوسطى ما بين 18 و24 عاما من طلبة وخريجي الجامعات مبينا ان الصندوق يستهدف العنصر البشري في عملية التنمية المستدامة كونه العنصر المهم والمكمل لمنظومة التنمية الشاملة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير