jo24_banner
jo24_banner

عبدالخالق نائباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتأمين | فيديو وصور

عبدالخالق نائباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتأمين | فيديو وصور
جو 24 :

أعلنت شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين عن دخول الشخصية التأمينية عصام عبد الخالق كشريك إستراتيجي في الشركة، وانتخابه كنائب رئيس لمجلس الإدارة.

وعبر رئيس مجلس إدارة الشركة رياض الخشمان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاربعاء في مبنى الاتحاد الاردني لشركات التأمين عن سعادته بشراكة عبد الخالق، بإعتباره من أبرز الشخصيات العاملة في قطاع التأمين على المستوى الإقليمي مما سيعطي الشركة دفعة معنوية كبيرة تنعكس على قدرتها التنافسية.

من جهته قال نائب رئيس مجلس الادارة عصام عبد الخالق أن المتابع لمسيرة قطاع التامين على المستويين المحلي والعالمي يلمس أن التامين تكرس كأحد القطاعات المالية والحيوية الفاعلة.

وأكد عبدالخالق عزم الشركة احتلال موقع متقدم بين شركات التأمين العاملة في الأردن، من خلال استراتيجيات وخطط ادارية تقوم أولا على تغيير الهيكل التنظيمي للشركة بشكل كامل وإعادة توزيع الموجودات بشكل عادل، وتدريب العاملين في الشركة للارتقاء بقدراتهم أكثر.

وألمح عبدالخالق في حديث لـJo24 على هامش المؤتمر إن الشركة تعتزم زيادة رأس المال في المستقبل.

وخلال المؤتمر، شدد عبدالخالق على امتلاكه "جيشا" يقدّر بـ300 شخص سيلتحقون به في الشركة، إضافة لامتلاك الشركة عمارة تقدّر قيمتها بـ18 مليون دينار، بالإضافة للشركات الكثيرة التي يمتلكها أعضاء مجلس الادارة ولم تكن تتعامل مع "الاتحاد العربي للتأمين" وبدأت جميعها تتعامل مع الشركة.

وقال عبد الخالق أن التجربة العريقة لشركة الاتحاد العربي الدولي للتامين بما تراكمت لديها من خبرات وكوادر تؤشر إلى قدرتها التنافسية ومستقبلها الواعد كلاعب أساسي في قطاع التامين وان الشركة استطاعت في مختلف الأوقات أن تعمل على تعزيز موقعها التنافسي في السوق الأردني حتى في المراحل التي شهدت صعودا للمنافسة و دخول مجموعة من اللاعبين الجدد على المستوى المحلي.

وقال أن الإدارة الجديدة ستكمل ما بدأته الشركة من خطط لتعظيم قيمتها السوقية وترسيخ الاستثمارات الخاصة بمساهميها ،من خلال الوعي الكامل وتفاعلات السوق وتوجهاته العامة والتحوط لأي ظروف إستثنائية.

واوضح رئيس مجلس الاداره ونائبه "أن ما يمكن الاطمئنان له على مستوى الإدارة والمساهمين في الشركات العاملة في مجال التأمين أن الفصول الصعبة التي توالت منذ تعمّق الأزمة المالية العالمية أوشكت على الأفول، وأن آفاق جني الأرباح ومكافآت الصمود في وجه التحديات السابقة بمهنية وموضوعية تبدو قريبة، وخاصة على مستوى شركتنا التي ستسعى للموازنة بين الغايات الربحية والاستقرار".

وأكد عبد الخالق على أن الإدارة ستكون بمستوى التحديات من خلال تنويع خدماتها التأمينية وتنمية رأس المال البشري بإعتباره العامل الأساسي للإرتقاء بمستوى الشركة وتنمية حصتها السوقية وإستقطاب كبار العملاء.

يذكر أن عصام عبد الخالق شغل منصب الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة الخليج للتأمين بالتزامن مع منصبه السابق كرئيس تنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين وله خبرة واسعة وعريقة في القطاع التأمين إمتدت لأكثر من ثلاثين عاماً شَغل خلالها مناصب قيادية في قطاع التأمين.


 ..
..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news