2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال الاسرائيلي يفرض قيودا على حركة الفلسطينيين

الاحتلال الاسرائيلي يفرض قيودا على حركة الفلسطينيين
جو 24 : قرر جيش الاحتلال الاسرائيلي فرض المزيد من القيود على الفلسطينيين في اعقاب عملية اطلاق النار التي جرت امس على مفرق "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم، بعد اجتماع مشترك بين وزير الجيش موشيه يعلون وقائد الجيش جادي ايزينكوت وقادة المستوطنين.

ومن ضمن هذه الاجراءات التي اتفق عليها تقييد حركة الفلسطينيين على مفرق مستوطنات "غوش عتصيون" وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الجمعة، من دون توضيح طبيعة هذا القيود مع التأكيد بأنه لفترة زمنية محددة، كذلك قرر تشييد جدار شائك على طول المناطق التي يجري من خلالها القاء الحجارة على سيارات المستوطنين في منطقة "غوش عتصيون"، ودفع قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي الى المنطقة واقامة نقاط للجيش ثابتة تغطي منطقة المستوطنات والطرقات.

وأضاف الموقع بأن قيادة المستوطنين في التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون"، دعت المستوطنين لحمل السلاح وتسيير دوريات مسلحة على الطرقات ومرافقة سيارات المستوطنين والحافلات خاصة المتوجهة الى المدارس.

يشار الى أن الاحتلال الاسرائيلي مع المستوطنين يعتبرون كافة المناطق القريبة من مستوطنات "غوش عتصيون" تشكل خطر على المستوطنين ويتم القاء الحجارة عليهم بشكل دائم، ما يعني بأن الجدار الشائك المنوي تشييده سيكون على مخيم العروب وبلدة بيت أمر وصولا الى جنوب حلحول.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير