2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسيرة الحسيني: الاقصى مسرى الرسول.. يا قاتل يا مقتول

مسيرة الحسيني: الاقصى مسرى الرسول.. يا قاتل يا مقتول
جو 24 : نفذت الحركة الاسلامية عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة انطلقت من أمام المسجد الحسيني باتجاه ساحة النخيل في العاصمة عمان، انتصارا لاهلنا ومقدساتنا في فلسطين المحتلة واستنكارا للغطرسة والاجرام الصهيوني ورفضا للموقف الرسمي العربي.

إلا أن الأجهزة الأمنية منعت المشاركين في المسيرة من الوصول إلى ساحة النخيل التي من المفترض أن تنتهي إليها المشيرة بعد أن جابت شوارع وسط البلد.

وعبر المشاركون فيها عن تضامنهم ووقوفهم مع اشقاءهم الفلسطينيين في محنتهم التي يتعرضون لها من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين اليهود في الضفة الغربية وقطاع غزة المحتلين .

وقالوا ان صمود الفلسطينيين في وجه قوات الأمن والجيش الاسرائيلي يحفظ الكرامة العربية ويحافظ على الأرض والعرض والانسان مطالبين الشعوب العربية والاسلامية الوقوف الى جانب الفلسطينيين ودعمهم بالمال والسلاح من أجل مواجهة المحتل والحفاظ على ما تبقى من الأراضي الفلسطينية التي سلبها اليهود في مختلف مناطق فلسطين.

وردد المشاركون في المسيرة شعارات منها "بالسكين والشبرية.. اطعن ابن اليهودية، الاقصى مسرى الرسول.. يا قاتل يا مقتول، ادعس اطعن اليهود.. ما الكم عنا وجود، بالمفك وبالسكين اطعن المستوطنيين، بالروح بالدم نفديك يا اقصى".
تابعو الأردن 24 على google news