2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أسطورة البرازيل يطالب ريال مدريد بتعيين هذا المدرب بدلا من بنيتيز

أسطورة البرازيل يطالب ريال مدريد بتعيين هذا المدرب بدلا من بنيتيز
جو 24 : انتقد النجم البرازيلي السابق ريفالدو لاعب برشلونة السابق أداء ريال مدريد الإسباني أمام برشلونة في الكلاسيكو الإسباني حيث تعرض الملكي للهزيمة برباعية نظيفة وطالب الأسطورة البرازيلي برحيل المدرب الإسباني وتعيين النجم الفرنسي زين اليدن زيدان مدربا للفريق. ونشر النجم البرازيلي على صفحته على إنستجرام أن ريال مدريد عليه ان يفكر جديا في تعيين النجم الفرنسي وأسطورة الملكي السابق زيدان مدربا للفريق من أجل إنقاذه من الكبوة التي يتعرض لها.

كما طالبت جماهير ريال مدريد برحيل فلورنتينو بيريز رئيس النادي بعد الهزيمة الثقيلة صفر / 4 التي مني بها الفريق أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد برشلونة في الدوري الأسباني لكرة القدم.

ومني الريال اليوم بأسوأ هزيمة له على ملعبه باستاد "سانتياجو برنابيو" منذ خسارته 2 / 6 أمام برشلونة على نفس الملعب في أيار/مايو 2009 .

وطالب أنصار الريال بين شوطي المباراة ، عندما كانت النتيجة هي تقدم برشلونة بهدفين فقط ، برحيل بيريز من رئاسة النادي وهتفت "ارحل يا بيريز".

ومع وصول النتيجة للأهداف الأربعة ، تزايدت حدة الهتافات ورفع المشجعون المناديل البيضاء في المدرجات والتي تعني اعتراضهم على مستوى الفريق.

يتلقى رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، انتقادات لاذعة بعد الخسارة المذلة امام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب (سانتياجو برنابيو) في الجولة الثانية عشر من الليغا.

وسبق لبينيتيز أن أوضح في بداية مسيرته مع الفريق أن الريال هو الفريق الأفضل دفاعا وهجوما ولكن الفريق افتقد اليوم للفعالية الهجومية وأهدر الفرص التي سنحت له كما عانى الفريق بشدة في الدفاع أمام هجوم برشلونة الرشيق والقاسي رغم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يشارك إلا في وسط الشوط الثاني بعدما تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لنحو شهرين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير