jo24_banner
jo24_banner

المختار تقيم اكبر صالة عرض للأدوات المنزلية والكهربائية بالمملكة

المختار تقيم اكبر صالة عرض للأدوات المنزلية والكهربائية بالمملكة
جو 24 : وقعت مجموعة المختار مع شركة جيرون مالكة الاستقلال مول اتفاقية استثمار لإقامة اكبر صالة للأدوات المنزلية والكهربائية بالمملكة على مساحة 5 الاف متر مربع.

وحسب رئيس مجلس ادارة مجموعة المختار ماهر شخاترة الذي وقع الاتفاقية مع المدير العام لشركة جيرون انيس القلم، سيتم افتتاح الصالة بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال من العام المقبل.

وقال شخاتره في تصريح صحافي اليوم الاحد ان مجموعة المختار التي بدأت الاستثمار بالمملكة منذ عام 1990 ، حريصة على تعزيز استثماراتها بالأردن لخدمة الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.

وبين ان الاستثمار الجديد يأتي ايمانا من المجموعة ان الاردن قادر على احتضان الاستثمارات الكبيرة وتوطينها لتوفر بيئة اعمال محفزة واستقرار امني وسياسي ينشده مجتمع واصحاب الاعمال، داعيا الى ازالة بعض المعيقات وتوفير التسهيلات للمستثمر المحلي.

واوضح شخاترة ان صالة العرض ستكون الفرع الرابع لمجموعة المختار بالمملكة حيث ستوفر ما يقارب 150 فرصة عمل ليصل عدد الوظائف المتوفرة بالمجموعة لحوالي 1000 وظيفة لأردنيين.

من جهته، اشاد القلم بالتوجهات الاستثمارية لمجموعة المختار وحرصها على توفير سلع للمواطنين بأسعار منافسة وجودة عالية، مشيرا الى التوسعات التي تجريها شركة جيرون على مبنى (الاستقلال المول) الذي تأسس عام 2007.

واوضح ان استثمارات الشركة في (الاستقلال مول) بعد التوسعة القائمة حاليا ستصل الى حوالي 40 مليون دينار ستصل المساحة الاجمالية معها الى نحو 60 الف متر مربع، فيما يبلغ عدد العاملين 1500 موظف بمختلف المنشآت القائمة.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير عام مجموعة المختار امجد شخاترة والمدير التنفيذي محمد شخاترة، وعضوي مجلس الادارة في شركة جيرون(الاستقلال مول) احمد عبيدات ويحيي القلم.
تابعو الأردن 24 على google news