2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فلورنتينو بيريز وكذبة كل موسم

فلورنتينو بيريز وكذبة كل موسم
جو 24 : سقط ريال مدريد بنتيجة مذلة برباعية نظيفة أمام برشلونة السبت الماضي على ملعب السنتياغو برنابيو في العاصمة الأسبانية وهو ما دفع جماهير النادي الأبيض الأسباني للمطالبة برحيل فلورنتينو بيريز عن صفوف النادي مع التخلص من المدرب الحالي رافا بنيتيز.

ويبدو ان فلورنتينو بيريز لا يشغل باله برغبة الجماهير وانه على ثقة بأنه سوف يكمل مشواره كرئيس للنادي لسنوات مقبلة كما لا يهتم برغبة جماهير النادي وغرفة خلع الملابس في التخلص من رافا بنيتيز.

بيريز وكذبة جديدة:

ساعات قليلة فقط وسوف يخرج فلورنتينو بيريز ببيان رسمي أو الظهور في مؤتمر صحفي من أجل الاعلان عن بقاء رافا بنيتيز كمدرب لريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.


وسيعلن رئيس ريال مدريد ثقته الكاملة في رافا بنيتيز وانه سوف يتولى مهمة تدريب الفريق لفترة طويلة وان الكلاسيكو لن يكون هو لقاء الوداع بالنسبة للمدرب.

ومع تصريحات فلورنتينو بيريز سوف يتذكر المدرديستا ما قاله بنهاية الموسم الماضي عقب الخسارة أمام يوفنتوس عندما خرج ليؤكد ان مدرب بقيمة كارلو انشيلوتي لا يمس وانه رجل العاشرة وان مشروع ريال مدريد يعول على الايطالي.

وكان فلورنتينو بيريز قد أعرب في وقت سابق عن ثقته في مورينيو رغم كونه قد اتفق مع المدرب على الرحيل والخروج من البرنابيو.

بنيتيز يفقد السيطرة على غرفة خلع الملابس:

تشير التقارير ان رافا بنيتيز على بعد خطوة فقط من الإقالة رغم التصريحات التي سوف يطلقها فلورنتينو بيريز في الساعات القليلة المقبلة ويعلن من خلالها عن ثقته في المدرب الحالي للفريق.


وأصبح كريستيانو رونالدو لا يتحدث مطلقا مع رافا بنيتيز في غرفة خلع الملابس بالنادي وقال لفلورنتينو بيريز أما النادي أو المدرب بينما قال بيريز لبنيتيز انه من حقه ان يجلس رونالدو على دكة البدلاء اذا أراد ذلك.

وبدأ الشاب ايسكو التفكير في الرحيل عن البرنابيو بسبب رافا بنيتيز المدب الذي لا يثق في اللاعب كما ان خاميس رورديغيز لديه الكثير من المشكلات مع بنيتيز ليصبح المدرب غير قادر على السيطرة في غرفة خلع الملابس كما فقد ثقة نجومه من الناحية الفنية والتكتيكية.

ويأمل نجوم ريال مدريد في التخلص من بنيتيز في أسرع وقت ممكن على أمل خروج الفريق من كبوته وانقاذ الموسم ويثق الجميع في ان اعلان الثقة في المدرب من قبل فلورنتينو بيريز ما هو إلا مجرد كذبة معتادة لرئيس النادي في كل موسم.
تابعو الأردن 24 على google news