jo24_banner
jo24_banner

مؤتمر بيريز الطارئ.. ماذا توقعت له صحافة مدريد؟

مؤتمر بيريز الطارئ.. ماذا توقعت له صحافة مدريد؟
جو 24 : عند التاسعة والنصف من الإثنين .. فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية سيخرج أمام وسائل الإعلام للحديث عن الفترة الصعبة التي مرَّ بها الفريق مؤخراً والتي تُوجت مُؤخراً بهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة من الغريم الأزلي برشلونة.

خروجٌ إعلامي، لعلَّه بات مُكرراً في السنوات الأخيرة مع هذا الرئيس المدريدي الذي خرج سابقاً في عهد مورينيو في أكثر من مؤتمر طارئ، وأعاد الكرة مع خلفه كارلو أنشيلوتي ليحين الدور على المدرب الجديد رافييل بينيتيز.

وفي حقيقة الأمر لم تتفاوت التوقعات عبر أروقة الصحافة المدريدية حول ماهية ما سيخرج به هذا المؤتمر الطارئ من رئيس النادي.

فالتوقعات في مُجملها توجهت إلى مؤتمر ( عاطفي ) بعيد عن القرارات الكبيرة سيقدم فيه بيريز الدعم الكامل لمدرب النادي رافييل بينيتيز ويمنحه الثقة بعد التعثرات الأخيرة التي وقع بها الفريق.

ورأت الصحف المدريدية بمختلف تسمياتها بين ماركا، آس وديفنسا سنترال أنَّ الغرض الأساسي من اجتماع بيريز بمجلس إدارته اليوم في المقام الأول كان من باب البحث عن استراتيجية ومنهجية يتبعها الفريق مع الأيام المقبلة لمنع أي انتاكسة أخرى قبل أعياد الميلاد .

وليس من المُتوقع أن يشهد المؤتمر الصحفي إعلان النادي التخلي عن بينيتيز، بل على الإطلاق فإنَّ المدرب يحظى بثقة الإدارة في هذه الفترة الحساسة بحثاً عن الإستقرار الفني للفريق والذي يحتاجه لتهدئة الأمور حالياً.
كووورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير