2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

#بيريز: #رونالدو لن يرحل ولم يطلب إقالة رافا!

#بيريز:  #رونالدو لن يرحل ولم يطلب إقالة رافا!
جو 24 : شنَّ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني "فلورنتينو بيريز" هجوماً شديداً على تقارير وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، والتي تحدثت عن تفكير نجم الفريق كريستيانو رونالدو في الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، وأن هذا يرجع إلى عدم رغبته في العمل تحت قيادة مدربه الحالي رافا بينيتيز، والذي قيل أن رونالدو قد طالب بيريز برحيله عن الميرينجي.

وقال رئيس النادي الملكي "أعتقد أن الكثير مما يُقال في وسائل الإعلام كاذب. هناك من يريدون أن يزعزعوا استقرارنا. مثلًا، هناك صحيفة مدريدية قالت أنه وحسب راديو مونتي كارلو، اجتمع رئيس باريس سان جيرمان بجورجي مينديش، وتلك الصحيفة قالت أنني كنت كذلك في الاجتماع، ويوم الكلاسيكو، نفس الصحيفة سألتني عن صحة الأمر!".

وأضاف بيريز موضحاً "رونالدو لم يسبق له أبدًا أن طلب مني إقالة رافا بينيتيز! لم يسبق وأن قال أي شيء عن أي حد! إنه شخص رائع، ويركز في عمله. هناك من قال أن بنزيمة يتقاضى راتب 10 ملايين يورو سنويًا، وهناك من قال أننا دفعنا 10 ملايين تعويضية لدي خيا، وهي أمر غير صحيحة أبداً. الأكاذيب تخرج كل يوم، ولا يُمكنني أن أخرج كل يوم لتكذيبها. أنا لست هنا من أجل تجديد الثقة برافا، بل من أجل تكذيب ما يُقال في وسائل الإعلام عن إقالة بينيتيز. لا يُمكنني أن أقول ما قلته لرافا بعد المباراة، لكنني أكدت ثقتي به ولقد كان في حالة جيدة...هناك بعض الأشخاص الذين تفاجؤوا من الضغوط الكبيرة التي يفرضها الجمهور في مباراة الكلاسيكو...اللاعبون الذين جاؤوا مؤخرًا للنادي تفاجؤوا".

وأنهى رئيس البلانكوس مؤتمره الصحفي برسالةٍ لجماهير النادي، مُختتماً "أطلب من الجماهير والمُنخرطين على أن يتعاونوا معي لكي لا ينجح الأشخاص الذين يبحثون عن زعزعة استقرار النادي. الأكاذيب تؤلمني كثيرًا. يؤلمني أن يقولوا أنني سأبيع رونالدو، أو أن رونالدو سيرحل. يؤلمني كل الأشخاص الذين لا يُفكرون سوى في انتقادي، هؤلاء الأشخاص لا يجب أن يكون لهم الحق للحديث في وسائل الإعلام. مجموعةٌ من وسائل الإعلام بدأت رفقتي، ولم أكن أتصور أنها ستكتب يومًا أشياءً لا تمت بصلة للأخلاق الصحفية. بينيتيز هو الحاضر. علينا أن نتركه يعمل. كل الأشخاص الذين يريدون زعزعة الاستقرار سيواصلوا كتابة الأكاذيب، والأشخاص تنتهي بتصديقهم، لكن كل هذا هُراء، وسأواصل قول ذلك دائماً".
تابعو الأردن 24 على google news