jo24_banner
jo24_banner

السعود لـJo24: عطوة اعتراف من المجالي لعائلة سمحان الاثنين.. والقضاء هو الفيصل

السعود لـJo24: عطوة اعتراف من المجالي لعائلة سمحان الاثنين.. والقضاء هو الفيصل
جو 24 : أمل غباين - اكد النائب يحيى السعود ان عائلة الصحفي الفلسطيني محمد سمحان تدرك ان الحادثة التي تعرض لها ابنها متعلقة بفرد ولا علاقة لعشيرة الجاني بالقضية.

واضاف السعود لـJo24 أنه سيتم يوم الاثنين تقديم عطوة اعتراف من قبل عشيرة المجالي حيال الحادثة.

وتابع السعود: "عشيرة المجالي في بيانها التي اصدرته تدل على مدى اصالتها وهذا ليس بغريب عنها الا اننا ما زلنا نؤكد ان الحادثة مستنكرة وبشعة".

وأضاف السعود الذي تولى مهمه متابعة القضية بطلب من عائلة سمحان ان الصحفي الشاب دخل الاردن قبل ايام من مقتله واستأجر شقة تقع خلف البناية التي قتل امامها.

واشار الى ان الشاب تاه عن شقته فيما يسكن قاتله في الطابق الثالث من العمارة التي تواجد الشاب بالقرب منها ما استدعى نزول قاتله وعدد من ابنائه للاستفسار عن وجوده وكان بإمكانه -حسب السعود- ان يقوم بابلاغ الاجهزة الامنية او التصرف معه بطريقة مغايرة في حال اشتبه به خاصة ان عددا من ابنائه كانوا برفقته.

واردف قائلا:" سنقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق القاتل اضافة الى السير بالاجراءات العشائرية حسب عادات وتقاليد الاردنيين التي لا تختلف عنها عادت ابناء الشعب الفلسطيني".

وكانت عشيرة المجالي اصدرت بيانا اكدت فيه مدى الالم الذي يعتصرها جراء مقتل الشاب ومدى التزامها بالقانون ورفضها للحادثة التي اعتبرتها قضاء وقدرا جراء عدم وجود خصومة بين الطرفين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير