2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محافظون لـJo24: لا حالات امتناع.. والعطل التقني أوقف التعداد السكاني لفترة وجيزة

محافظون لـJo24: لا حالات امتناع.. والعطل التقني أوقف التعداد السكاني لفترة وجيزة
جو 24 : أمل غباين - أكد عدد من المحافظين ان التعداد السكاني واجه مشكلة بسيطة بسبب عطل تقني، فيما اشاروا الى تعاون المواطنين واستجابتهم مع الباحثين.

وأوضح المحافظون لـJo24 ان خللا في السيرفر الرئيس بالمحافظات عطل التعداد لفترة من الزمن، في حين اشار اخرون إلى ان عدم تمكن بعض الباحثين من التعامل مع الاجهزة المحمولة أثر على سير العمل.

محافظ العاصمة خالد أبو زيد قال من ناحيته أن العملية تسير في العاصمة على اكمل وجه وانه لم يتم تسجيل اي حالة رفض او امتناع من المواطنين مع الباحثين.

وقال ابو زيد ان منطقتي وادي السير وناعور واجهتا مشاكل تقنية عطلت العمل لفترة من الوقت.

محافط البلقاء صالح الشوشان اكد من جانبه ان المواطنين تعاونوا بشكل جيد مع الباحثين الا انه بين ان العطل التقني الذي طرأ في تمام الساعة العاشرة صباحا لم يتم معالجته لغاية كتابة الخبر.

وبين الشوشان ان العطل تمركز في منطقة عين الباشا.

محافظ اربد سعد شهاب اشار الى ان الامور تجري على خير ما يرام مضيفا أنه ونتيجة سوء استخدام بعض الباحثين للاجهزة المحمولة تأخر العمل لفترة قصيرة.

وتابع ان مركز المحافظة لم يتلق اي شكوى امتناع من قبل المواطنين مشيدا بسكان المحافظة وتعاونهم.

أما محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان بين من جانبه أن التعداد يسير بشكل سلس ما عدا العطل الفني الذي تمت معالجته على الفور .

محافظ المفرق احمد الزعبي قال من ناحيته ان العملية تسير بشكل سلس أيضا، مشيدا بالتعاون الذي ابداه المواطنين، الا انه هو الآخر اشار الى وجود عطل فني وتقني تمت معالجته.

وقال الزعبي ان بعض الباحثين لم يتمكنوا من التعامل مع الاجهزة المحمولة فيما أشار الى انه تم ارسال جهاز فني لمعالجة الخلل الفني في بعض مناطق البادية الشمالية.

محافظ معان غالب الشمالية اكد ان العملية تتم على افضل وجه الا انه اعاد بعض التأخير في عملية التعداد الى قيام بعض السكان بالطلب من الباحثين العودة الى منازلهم في وقت آخر لعدم استعدادهم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير