jo24_banner
jo24_banner

طلبة «الـعلـوم والتـكـنـولوجــيـا» في جرش يشكون ضياع محاضـراتهم الصباحية

طلبة «الـعلـوم والتـكـنـولوجــيـا» في جرش يشكون ضياع محاضـراتهم الصباحية
جو 24 :

شكا طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا في جرش من قلة الباصات العاملة لدى الجامعة لغايات نقل الطلبة من المحافظات الامر الذي يتسبب بتأخرهم او عدم لحاقهم بالمحاضرات الصباحية رغم وصولهم الى ارض مجمع جرش في وقت مبكر جدا للحصول على مقعد في الحافلة.

واكد عدد من طلبة الجامعة في اتصالات لهم والتقت « الدستور « البعض منهم في مجمع سفريات جرش انهم يضطرون لاستخدام حافلات تعمل على خطوط اخرى لنقلهم الى الجامعة متكبدين في ذلك نفقات اجور عالية.

وقالوا ان الشركة العاملة على نقل طلاب الجامعة من جرش الى الجامعة تقوم بتحويل تلك الباصات الى اماكن اخرى ومنها العاصمة عمان لحل مشكلة اكتظاظ الطلبة المتجهين منها الى الجامعة ما يولد ازمة خانقة على حافلات الشركة في الجامعة لافتين الى ان الشركة المخصصة لنقل الطلبة تقوم بحل مشكلة منطقة على حساب مناطق اخرى.

وطالب طلبة الجامعة الابقاء على الحافلات المخصصة لنقل طلبة جرش الى الجامعة دون تغيير اتجاهها، مؤكدين على قيام بعض الشركات الاخرى باستغلالهم من خلال نقلهم وبأجور مرتفعة .

وناشدوا المسؤولين الضغط على شركة نقل الطلاب الى جامعة التكنولوجيا لتقوم هي بدور استئجار حافلات حال تعذرها وعليها توفير حافلات وبنفس الاجور التي يدفعها الطلبة لحافلات الشركة كونها تتقاضى فروقات اجور دعم الطلبة المتجهين الى هذه الجامعة .

من جانبهم اوضح بعض سائقي حافلات الشركة انهم ملزمون بتنفيذ اوامر المسؤولين في الشركة بتغيير خطوط رحلاتهم الامر الذي يؤدي الى حدوث ارباكات بين طلبة المحافظة وتاخرهم عن محاضراتهم واكدوا قيام بعض شركات النقل باستغلال طلبة الجامعة ماديا لنقلهم من جرش الى الجامعة وبضعف المبلغ الذي يدفعه الطالب لشركة الجامعة الامر الذي يثقل كاهل اولياء امورهم سيما الذين لهم اكثر من طالب في تلك الجامعة. الدستور

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير