jo24_banner
jo24_banner

دينا فؤاد تستعد بـ 3 أعمال لماراثون رمضان القادم

دينا فؤاد تستعد بـ 3 أعمال لماراثون رمضان القادم
جو 24 :

تواصل الفنانة دينا فؤاد تصوير 3 مسلسلات دفعة واحدة لماراثون شهر رمضان المقبل. وقالت لـ "العربية.نت" إنها وجدت نفسها دون تخطيط مسبق مشاركة في تلك الأعمال وهي: مسلسل "خطوط حمراء" للفنان احمد السقا، ومسلسل "الإخوة الأعداء" مع النجم صلاح السعدنى، وأخيرا مسلسل "كيد النسا" في الجزء الثاني.

وأوضحت دينا أنها سعيدة بالمشاركة مع السقا في مسلسل "خطوط حمراء"، والعمل يرصد كثير من العوامل التي أدت إلى الفساد الاقتصادي والسياسي والظلم التي وقع فيه الكثير من الشباب بسبب سيطرة رجال الأعمال في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وعن الشخصية التي تجسدها دينا من خلال أحداث المسلسل، قالت إنها تجسد شخصية "شاهندة" المحامية شقيقة الفنان السقا، وتتعرض طوال الأحداث إلى مشاكل كثيرة بسبب ظلمها من قبل بعض المسؤولين، ويحاول شقيقها التدخل لكي يخرجها من دوامة المشاكل التي تقع فيها.

ويشارك في بطولة مسلسل "خطوط حمراء" بجانب الفنان السقا، الفنان احمد رزق ورانيا يوسف، والعمل من تأليف احمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

وتذكر دينا أن أهم أسباب انضمامها إلى مسلسل "الإخوة الأعداء" هو ارتياحها الشديد في العمل مع الفنان احمد رزق بعد ما سبق وشاركته في مسلسل "العار".

وتجسد دينا دور مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل، لظهورها لأول مرة بالجلباب الشعبي بعدما اعتدنا عليها بشخصية الفتاة المرفهة. وتقدم شخصية "دلال" البنت الفقيرة التي تسكن في حي شعبي، وتعمل سكرتيرة خاصة للحاج سيد الدقاق، الذي يجسد دوره الفنان القدير صلاح السعدنى، والأخير يطلب الزواج منها لينتشلها من الفقر التي تعيش فيها، وعندما تبدأ الحياة مع أولاده الثلاثة تقع في كثير من المشاكل طوال أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنان صلاح السعدنى، كل من فتحي عبد الوهاب واحمد رزق وعفاف شعيب وسرين الإمام وحجاج عبد العظيم، والمسلسل من تأليف شريف حلمي وإخراج محمد النقلى.

وتستكمل دينا دورها أيضا في مسلسل "كيد النسا"- الجزء الثاني، مؤكدة أنه مختلف تماما عن الدور التي قدمته في الجزء الأول، لأنها تظهر بدور الفتاة التي تعتمد على نفسها، وتصبح واحدة من مصممات الأزياء وتعيش حياة مستقلة وسوف يرى المشاهد الفرق.

والمسلسل من بطولة فيفي عبده ونبيلة عبيد وآيتن عامر وأحمد بدير وأحمد صفوت، ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج أحمد البدري. العربية

تابعو الأردن 24 على google news