2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شعبة الفاروق تردّ على "بترا"

شعبة الفاروق تردّ على بترا
جو 24 : أصدر نائب رئيس شعبة الفاروق التابعة لجماعة الاخوان المسلمين، محمد الطعامنة، تصريحا صحفيا ردّ فيه على "البيان المزعوم" الذي نشرته وسائل اعلام رسمية وقالت فيه إن الشعبة انضمت لجمعية الاخوان المسلمين التي يرأسها عبدالمجيد ذنيبات.

وأكد الطعامنة على أن "البيان المزعوم" عار عن الصحة وليس له أساس، حيث أن ادارة الشعبة ومنتسبيها متمسكون بشرعية الجماعة وقيادتها وعلى رأسها المراقب العام الدكتور همام سعيد.

وتاليا نص التصريح:

بعد أن تداولت بعض وسائل الإعلام بياناً مزعوما باسم شعبة عمر بن الخطاب الفاروق غير موقع من أحد يدعي انضمام الشعبة إلى جمعية أ. عبد المجيد الذنيبات فإننا في شعبة الفاروق / اربد نؤكد على ما يلي :-

أولاً : إن هذا الخبر عار عن الصحة وليس له أي أساس داخل الشعبة حيث أننا في إدارة شعبة الفاروق وكوادرها نؤكد تمسكنا بشرعية الجماعة وقيادتها وعلى رأسها فضيلة المراقب العام د. همام سعيد .

ثانياً : إن البيان المزعوم صدر عن نفر من أعضاء الهيئة التأسيسية لجمعية الذنيبات وهم ذاتهم أعضاء الهيئة الإدارية السابقة التي تم حلها بعد مخالفتهم للقرارات التنظيمية الصادرة عن مؤسسات الجماعة الشورية وانضمامهم للجمعية وبذلك لم يعد لهم أي صلة تنظيمية بالشعبة وإدارتها وليس لهم الحق بالتعبير عن مواقف أعضائها .

ثالثاً : ندعو الإخوة في وسائل الإعلام الحرة توخي الدقة في نقل المعلومة والتأكد من مصادرها التنظيمية الصحيحة.

وأخيرا فإننا نسأل الله العظيم أن يحفظ دعوتنا من كل سوء ومكروه وأن يجنب وطننا الفتن والمحن ويحفظه سالماً معافا من كل من يريد الإساءة له وتشويه صورته الناصعة.

نائب شعبة الفاروق
محمد الطعامنة
2/12/2015
تابعو الأردن 24 على google news