jo24_banner
jo24_banner

خالد الصاوي يخشى محاكمات نظام مبارك

خالد الصاوي يخشى محاكمات نظام مبارك
جو 24 :

بدأ الفنان الثوري خالد الصاوي تصوير مشاهده في مسلسل "على كف عفريت"، الذي يشارك بطولته مع الممثلة السورية كنده علوش في ثاني عمل تلفزيوني لهما معا، بعد مسلسل "أهل كايرو"، الذي حقق نجاحا كبيرا على كافة المستويات، وذلك بمشاركة المخرج كمال منصور أيضا الذي اخرج لهما العملين.

ويرمز عنوان مسلسل "على كف عفريت" إلى حالة الرهبة والخوف التي تنتاب عددا كبير من رجال الأعمال في مصر، بعدما بدأت محاكمات رجال نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك مبارك السابق، حيث يخشون على أنفسهم من الملاحقة القضائية.

ويسلط المسلسل الضوء بشكل عام على أوجه الفساد الذي كان موجودا في عصر مبارك. وهو العمل الأول للصاوي بعد زواجه، والانتهاء من شهر العسل مع عروسه مي صبري.

ويجسد الصاوي من خلال المسلسل نموذج من الأشخاص الذين يعشقون الاندماج والعيش في كنف رجال الأعمال وأصحاب الأرصدة البنكية، من خلال شخصية فاضل أبو الروس، الذي استطاع الدخول إلى خفايا عالم المال والأعمال.

ويعتبر المسلسل الأول الذي يرصد هذا العالم بعد قيام الثورة المصرية 25 يناير 2011. ويشارك في بطولته نجلاء بدر واحمد حلاوة ومصطفى حشيش ورشا مهدي وذكي فطين عبد الوهاب ولانا سعيد ومحمد الشقنقيري، والعمل عن قصة من تأليف يحي فكرى. العربية

تابعو الأردن 24 على google news