2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صوت حياة مع عمر العياصرة..

صوت حياة مع عمر العياصرة..
جو 24 : يستمر الزميل عمر العياصرة يوميا في اثبات ان العملة الجيدة طاردة للعملة الرديئة بلا شك، وبان الانتشار الكبير الذي حظي به البعض والتضخم الذي اصاب الكثيرين في المهنة وتحديدا في الاذاعات المحلية ،كان بسبب غياب المؤهلين واصحاب والخبرة والتجربة والثقافة والمعرفة .

العياصرة تألق ككاتب صحفي وتمكن من ترك بصمته في هذا المجال بوقت قياسي ، وبعدها حلق عاليا كمقدم برامج سياسية وحوارية على شاشة قناة اليرموك الفضائية ، والان يتقدم كل الصفوف كمقدم لواحدة من اهم البرامج الصباحية الاذاعية في المملكة على الاطلاق وهو برنامجه الصباحي على اذاعة حياة اف ام "صوت حياة " .

في كل صباح نتسمر امام المذياع لنستمع لمرافعات عمر ، لارائه ، لمواقفه لانحيازاته الوطنية في كل يوم نستمع معه لهموم الناس التي يحاول وفريق الاعداد المحترف لديه بمتابعة الشكاوى جميعها ودون استثناء ، في كل صباح نعرف بالضبط ما يشغل بال الاردنيين وما هي القضايا التي اخذت حيزا من اهتمامهم ومتابعتهم ، في كل يوم نسمتع لحواراته مع اصحاب الاختصاص مع المفكرين مع الكتاب مع المسؤولين وصناع القرار .

برنامج صوت حياة اليوم تجاوزت شهرته وانتشاره كل التوقعات، واصبح الخيار الاول والتردد الاول الذي يصاحب الجميع في رحلتهم الصباحية الى العمل او المدرسة او الجامعة ..

للزملاء في برنامج صوت حياة ..احسنتم واجدتم وتفوقتم - هذه شهادة من جمهوركم ومتابعيكم - ..والى مزيد من التقدم والنجاح ..
تابعو الأردن 24 على google news