2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

غزة-الاعدام شنقاً لمتخابر والسجن 15 عاماً لنجله

غزةالاعدام شنقاً لمتخابر والسجن 15 عاماً لنجله
جو 24 : بحثت لجنة الريف والبادية النيابية خلال اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب المحامي فيصل الاعور خطة عملها للدورة البرلمانية الحالية وعددا من القضايا التي تتعلق بالبادية الشمالية والوسطى والجنوبية.

وقال النائب الاعور ان اللجنة قررت دعوة الحكومة خلال اجتماعاتها المقبلة لبحث مشروع الجامعة الهاشمية لتطوير البادية وخطة الحكومة لدعم كل من مشاريع الجمعيات العاملة وبحث منافعها في البادية من مشاريع الطاقة البديلة ورفع كفاءة التعليم في مناطق البادية كافة.

واضاف ان اللجنة ستبحث واقع الخدمات الصحية في مناطق البادية والسعي لشمول الاسر الفقيرة بالمعونة الوطنية ومناقشة خطة تشغيل مشروع الازرق التنموي السياحي المنشأ بمكرمة ملكية سامية وامكانية تثبيت الحقوق العقارية للمواطنين في البادية ومنحهم قطعا سكنية.

ولفت الى ان اللجنة ستناقش خلال اجتماعاتها ايضا المشاريع المنفذة على حساب صندوق التعويضات واثمان المياه المستحقة على المزارعين وعدادات المنازل في مناطق البادية والتسهيلات المقدمة من الحكومة للمشاريع التشغيلية اضافة الى دعم بلديات البادية.

واشار الاعور الى ان اللجنة ستقوم كذلك بزيارات ميدانية للمناطق الزراعية في الريف والبادية والالتقاء مع المزارعين والاطلاع على جميع مطالبهم ومتابعتها مع الحكومة.

(معا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير