2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤسسة ديل كارنيجي توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الاردنية

مؤسسة ديل كارنيجي توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الاردنية
جو 24 : وقع الدكتور محمد عودات الرئيس التنفيذي لمكتب مؤسسة ديل كارنيجي الامريكية في الأردن والاستاذ الدكتور اخليف الطراونة رئيس الجامعة الاردنية اتفاقية تعاون يتم بموجبها طرح برنامج تدريبي لطلبة الجامعة الاردنية وخريجيها يهدف الى رفع مستوى التوظيف بين خريجي الجامعة وتمكينهم بواسطة أهم وســـــائل المعــــرفـــة والمهارات اللازمة من اختراق سوق العمل المحلي والعالمي وذلك من خلال بناء روح الريادة والقيادة المناسبة لدى أبنائنا الطلبة بحيث يقبلون على الحياة بإيجابية اكبر وتأهيلهم لبناء صورة متطورة وذات مهنية عالية عن انفسهم وتمكينهم من حل المشاكل وتخطي العقبات بفعالية عالية وتعزيز روح الفريق والشراكة مع الاخرين و التأثير فيهم لترك انطباع إيجابي وتفاعلي بناء لدى فئات المجتمع المحيط.
كما و سيحضى كل طالب مسجل في هذا البرنامج التدريبي الفريد بمنحة مجانية تتجاوز ال ٣٠٪ من الرسوم المعلنة للبرنامج في السوق المحلي تمييزا وتشجيعا لطلاب الجامعة الاردنية كاول جامعة اردنية رائدة. و سيحصل كل متدرب على مجموعة مجانية من كتب ديل كارنيجي الاكثر مبيعا في العالم وشهادة تقدير تصدر من مقر المؤسسة في نيويورك وتحمل شعاري المؤسسة والجامعة الاردنية وموقعة من ممثليهما يتم تصديقا لاحقا من قبل وزارة التعليم العالي الاردني.
مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب هي اكبر مؤسسة تدريب في العالم حيث تجاوز عمرها المائة عام (تأسست عام ١٩١٢) وتتواجد في اكثر من ٨٨ دولة حول العالم ولها اكثر من ٣٥٠ مكتب تمثيل وقد تخرج منها حتى الان ما يزيد عن ٨ ملايين خريج يحتلون الان مواقع متقدمة ويرأسون كبريات الشركات على نمط اكثر رجال الاعمال نجاحا وثراءا في امريكا السيد وارين بوفيت وهو احد خريجي مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب.
كتب ومؤلفات وبرامج المؤسسة تقدم بأكثر من ٣٢ لغة مختلفة وقد ابدع المؤسس ديل كارنيجي حين لفت انتباه العالم الى ضرورة الاهتمام البالغ بالمهارات وطرق الاتصال والتعبير من خلال كتابه الرائد "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الاخرين" الذي يعد اكثر كتب القرن العشرين مبيعا دون منافس وقد ادرج من قبل اليونسكو كأحد اهم عشر كتب غيرت امريكا.
تحتفل مؤسسة ديل كارنيجي هذه الايام بالذكرى المائة على تأسيسها وقد ساهمت لليوم في تدريب ٤٥٠ شركة من اكثر ٥٠٠ شركة نجاحا في العالم المدرجة في Fortune 500 .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير