2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

زينة تحضر تؤأمها للمحكمة والقاضي يرد ودفاع عز يطالب بالبطلان

زينة تحضر تؤأمها للمحكمة والقاضي يرد ودفاع عز يطالب بالبطلان
جو 24 : سمحت هيئة محكمة الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الثلاثاء للفنانة زينة بالتحدث أثناء نظر إستنئاف الفنان أحمد عز على إثبات نسب توءمها، حيث روت قصة زواجها منه.

وقالت : "إنها تزوجت الفنان أحمد عز في يونيو عام 2012، وكان زواجهما كان سريًا بناء على طلبه، ثم حملت في شهر أبريل وكان أحمد عز يعلم بذلك".

وطالبت الفنانة زينة من المحكمة باستخراج شهادات ميلاد لأطفالها، وطالبت بعيشة طبيبعة لأبنائها وفقا لما قالته فيتو

يأتى ذلك بعدما أحضرت الفنانة زينة توأمها، عز الدين، وزين الدين، وتم دخولهما قاعة المحكمة في سرية تامة؛ حيث اخفتهما الفنانة داخل "البطاطين" خوفًا من تصويرهما، كما منعت المحكمة التصوير، وأمرت بإغلاق الهواتف وخروج المصورين خارج القاعة بحسب ما أورده مصراوى.

وطالبت زينة، رئيس المحكمة أن ينظر إليهما فقال لها: "خلاص شفناهم"، وقامت شقيقتها ومربية أسيوية بإخراجهما خارج القاعة.

بينما ترافع عمر عبد الرحمن، محامي الفنان أحمد عز، في جلسة نظر الاستئناف المقدم منه على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توءم زينة له، وقدم أصل صحيفة الدعوى وقبلتها المحكمة.

وقال محامى عز إن هذه الدعوى حد من حدود الله، ودفع ببطلان الحكم المستأنف لانعدام صفة رئيس محكمة إصدار الحكم وانتدابه وفقا لما قالته المصري اليوم .

وقدم الدفاع 5 حوافظ ومذكرة، وملخص المذكرة أرقام التليفونات التي شابها التناقض مع أرقام تليفونات الشهود، وأشار إلى أن الفنانة زينة في تحقيقات النيابة قالت لا أستطيع ذكر اسم الشهود وفى تحقيقات المحكمة قالت إن الشهود أختها.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت في شهر يونيو الماضي، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة «عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ خمسة وسبعين جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية «زينة» غير محرمة شرعًا على المدعى عليه «أحمد عز»، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير