jo24_banner
jo24_banner

بلدية الزرقاء تحقق تقدماً بمجال الأبنية

بلدية الزرقاء تحقق تقدماً بمجال الأبنية
جو 24 : قال رئيس دائرة ضريبة الابنية والمسقفات في بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان البلدية حققت انجازات كبيرة من خلال خدمة النافذة الواحدة التي تم إطلاقها بداية العام الماضي في دائرة ضريبة الأبنية والمسقفات.
وجاء ذلك خلال زيارة قام بها مفتش وزارة الشؤون البلدية المهندس عبدالفتاح الابراهيم لبلدية الزرقاء واستعرض مع رئيسها المومني عددا من القضايا التي تهم البلدية والسعي نحو تطويرها.

وبين المومني ان هذا الانجاز المميز يأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بهدف التسهيل على المكلفين والمراجعين ولتبسيط الخدمات والإجراءات المقدمة لهم والتسريع في إنجاز معاملاتهم بأقل وقت وجهد ممكن، مشيرا الى ان هذا الإنجاز يعتبر الأول على مستوى بلديات المملكة والذي يتمحور حول تأكيد الجودة في العمل وتأكيد المسؤولية الاجتماعية، وتحقيق الدور الفعال في نهضة بلدية الزرقاء ومساهمتها الحقيقية في التقدم والتطور على المستوى المحلي برغم التحديات والمصاعب التي تواجهها .

وثمن خطوات وزارة البلديات المميزة والتي تعمل على خدمة الوطن والمواطن والانتقال في البلديات الى مستوى عال وجودة في الانجاز، الامر الذي جعل بلدية الزرقاء تحقق درجات متقدمة جدا بين بلديات المملكة وفوزها بالجائزة الثانية ومبلغ مليون دينار تستغل من اجل اقامة الحدائق وصيانة الشوارع والارصفة.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير