2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ادارة تشيلسي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة مستقبل مورينيو

ادارة تشيلسي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة مستقبل مورينيو
جو 24 : ذكرت تقارير صحفية ان مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، اصبح مهددا مع اسود لندن، اذ قد تشهد الساعات القليلة المقبل اقالة "السبيشال وان".

واكدت شبكة (بي بي سي) البريطانية ان رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي ومجلس ادارة النادي تعقد اجتماعا طارئا في هذه الاثناء لمناقشة مستقبل الفريق بما في ذلك المدرب جوزيه مورينيو.

وقد تلقى تشيلسي هذا الموسم 9 هزائم في الدوري الانجليزي وآخرها كانت على ملعب ليستر سيتي، مما جعل البلوز يحتل المركز 16 في الدوري وعلى بعد نقطة واحدة فقط من مراكز المؤدية الى دوري الدرجة الاولى.

ومن غير الواضح ما اذا كان البرتغالي سيتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة امام سندرلاند بالدوري الانجليزي، واشارت وسائل الاعلام البريطانية ان القيمة الضخمة التي سيدفعها النادي للمدرب في حالة اقالته هو الامر الذي يجعل تشيلسي يتردد في التخلي عنه.

وفي خبر عاجل، ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية ان ادارة تشيلسي تفكر جديا بتعيين الاسباني خواندي راموس، الاخير لديه تجربة كبيرة اذ درب اندية اشبيلية وتوتنهام بالاضافة الى انه كان قد تولى تدريب ريال مدريد خلال عام 2009 بعد اقالة بيرند شوستر بسبب سوء النتائج.
تابعو الأردن 24 على google news