jo24_banner
jo24_banner

الأصالة يعلن انسحابه من بطولة دوري المحترفين

الأصالة يعلن انسحابه من بطولة دوري المحترفين
جو 24 : أكد تيسير أبو عرابي نائب رئيس نادي الأصالة في تصريحاته التي خص بها "السبيل" أن مجلس أدارة الفريق صوت للانسحاب من بطولة دوري المناصير للمحترفين احتجاجا على الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال مباريات دوري المناصير للمحترفين في مرحلة ذهاب البطولة.
وقال أبو عرابي أن ادارة النادي راجعت اتحاد الكرة أكثر من مرة خلال بطولة دوري المحترفين تشكوا الظلم التحكيمي للفريق خلال مرحلة الذهاب التي انتهت أمس، مبينا أن اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام أقر بتلك الاخطاء لكنها تكررت وزادت عن حدها الأامر الذي أفقد الفريق العديد من النقاط كان أخرها خلال مواجهة الاصالة مع الجزيرة في الجولة السادسة والمؤجلة من بطولة دوري المحترفين حينما أرتكب مهاجم الجزيرة هاني الطيار خطأ بإسقاط حارس مرمى الأصالة محمد أبو خوصة ليأتي هدف الفوز للجزيرة بعد أن سقطت الكرة أمام لاعب الجزيرة أحمد سمير ووضعها بالمرمى الفارغ من حارس المرمى وهذا ما أقرته لجنة الحكام.
وكانت لجنة الحكام قد أقرت بخطأ لصالح الأصالة معتبرة بأن الهدف الذي سجله لاعب الجزيرة احمد سمير في الدقيقة 94 غير صحيح حيث قررت دائرة الحكام اتخاذ اجراء بحق الحكم كما تنص عليه لائحة العقوبات في الدائرة.
وختم أبو عرابي ان أدارة الفريق سترفع كتابا رسميا إلى أتحاد الكرة يوم الاحد القادم تعلمه بقرارها الانسحاب من بطولة الدوري.

(السبيل)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير