2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيريز: لم يحن الوقت لكي يدرب زيدان الريال

بيريز: لم يحن الوقت لكي يدرب زيدان الريال
جو 24 : جدد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، ثقته بمدرب فريق كرة القدم رافايل بينيتز، قاطعا بذلك الطريق أمام تكهنات أشارت إلى رحيل المدير الفني الإسباني عن النادي الملكي.
وقال بيريز في تصريح لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية مساء الخميس، إن وقت زين الدين زيدان لم يحن بعد لتدريب الفرق الملكي، ردا على شائعات عن اقتراب النجم الأسطوري لكرة القدم الفرنسية وريال مدريد من تدريب الفريق.

وأوضح بيريز: "أعشق زيدان، إنه اللاعب الرمز بالنسبة لي. بالتأكيد سيصبح يوما مدربا كبيرا، وأكثر من ذلك سيصبح مدربا لريال مدريد، لكن ليس اليوم".

وأشارت صحف إسبانية مؤخرا إلى احتمال إقالة بينيتز بعد النتائج المتواضعة للفريق، خصوصا الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو على أرضه أمام برشلونة صفر-4، وتعيين زيدان الذي يشرف حاليا على الفريق الاحتياطي في النادي.

وأضاف رئيس النادي: "رغم أن عدة صحف اتفقت على هذه المسألة، أكرر مرة جديدة أن بينيتز جاء إلى هنا ليحل المشكلة، لذلك أقول إنه الحل وليس المشكلة".

وأقر بيريز أن ريال عاش في 2015 "عاما رهيبا" لم يحرز خلاله أي لقب، فضلا عن الإصابات الكثيرة وبعض الممارسات غير الرياضية مثل إشراك لاعب غير مؤهل والاستبعاد من مسابقة الكأس.

وكرر دعمه لبينيتز كما فعل تماما بعد الكلاسيكيو الشهر الماضي، وقال: "ليس لدينا خيار آخر غير رافايل. إنه مدرب ريال مدريد. لقد اخترناه من بين عدة مرشحين وعلينا أن نتركه يعمل وسحيل المشكلة بالتعاون مع اللاعبين".
تابعو الأردن 24 على google news