jo24_banner
jo24_banner

لماذا يشعر المارة بـ "القرف" من "باربي البرازيلية"؟

لماذا يشعر المارة بـ القرف من باربي البرازيلية؟
جو 24 :

اندريسا دامياني فتاةٌ برازيليةٌ تبلغ من العمر 23 عاماً، قررت أن تصبح النسخة الحقيقية من الدمية باربي الشهيرة، لكن دون أن تجري أي عملية تجميلية.



“باربي البرازيلية” تمتلك ملامح وجه الدمية الأصلية بصورة تكاد تكون متطابقة، خاصةً العيون شديدة الاتساع، وكذلك قوامها النحيل وساقاها الطويلتان، حيث يبلغ محيط خصرها 20 بوصة فقط، في وقتٍ تؤكد فيه دامياني أنها لا تتبع أي أنظمة حمية أو تجويع لتصل إلى هذه الدرجة من النحافة.



لاقت اندريسا شهرة واسعة بين أبناء بلدها الذين يطلقون عليها اسم "ايلسا" - الشخصية الكرتونية بفيلم Frozen -. ورغم إعجاب المارة بها، فإنهم يصفونها بالكاذبة حينما تخبرهم أنها تشبه باربي دون عمليات تجميل أو تنحيف، لكنها في الوقت نفسه تتلقى العديد من الرسائل الجميلة من معجبيها.



الفتاة اللاتينية أضافت لصحيفة Dialy Mail البريطانية، ”البعض يشعر بالقرف من وجهي وأحياناً يخافون مني ويركضون بعيداً ظناً منهم أنني مختلةٌ عقلياً، لكن لا يجب أن يشعروا بذلك، فأنا أعتني بجمالي فقط".



وبينما يرى البعض وجهها مصطنعاً، فإن دامياني تقول "أريد أن أُري العالم أن بداخل كل إنسان دمية، فلست بحاجة إلى أن تكون أشقراً أو شديد النحافة، فقط اصنع مظهرك الخاص واستمتع به".



في الـ 4 من عمرها، كانت دامياني طفلةً منطويةً وخجولةً، ولا تختلط بأقرانها بسبب هيئتها التي تشبه دمية “باربي”.

تضع دامياني عدساتٍ زرقاء وشعراً مستعاراً طويلاً ثلجي اللون يتناسب مع ملامح الدمية.

لدى اندريسا أكثر من 80 ألف معجب على انستغرام، و600 ألف مشترك على قناتها على يوتيوب، حيث تعرض لمشاهديها كيف يشبهونها من خلال مقاطع الفيديو، بل إن فيديو “كيف تصبحين مثل ايلسا” تخطى المليون مشاهدة.

ولكي تحصل دامياني على عيون “باربي”، فإنها إلى جانب العدسات الزرقاء تضع محدد عيون أبيض اللون، وثلاثة ألوان مختلفة من ظلال الجفون لتمنح عيونها عمقاً، بالإضافة إلى الرموش الصناعية الطويلة ومحدد الشفاه الوردي، وترى أن هذا المظهر يمنحها الثقة بالنفس

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير