jo24_banner
jo24_banner

الاثنين .. اجواء باردة نسبياً مع ظهور غيوم متفرقة

الاثنين .. اجواء باردة نسبياً مع ظهور غيوم متفرقة
جو 24 :

 اليوم الاثنين، يشهد اجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم متفرقة في أجزاء من المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي ساعات المساء، وليل الاثنين/ الثلاثاء، تكون الأجواء باردة في الجبال والبادية، وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم في عمان الشرقية بين 16-5 درجات مئوية، عمان الغربية 15-4، المرتفعات الشمالية 12-3، وجبال الشراة 13/صفر، البادية والسهول الشرقية17-2، الاغوار الشمالية21-9، الاغوار الوسطى 22 -11، الاغوار الجنوبية21-10، والعقبة 22-11درجة مئوية. اما يوم الثلاثاء، فتبقى الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم متفرقة في أجزاء من المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء باردة في الجبال والبادية، وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية.

ويوم الاربعاء، تكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة في الجبال والبادية، وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور غيوم مختلفة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مع توقع تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية، من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل في مناطق البادية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير