2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رئيس اتحاد المحاسبين القانونيين يحاضر في جامعة فيلادلفيا

رئيس اتحاد المحاسبين القانونيين يحاضر في جامعة فيلادلفيا
جو 24 :

في إطار تنمية المهارات والقدرات المهنية في الجامعة، نظمت جامعة فيلادلفيا محاضرة تعريفية وتثقيفية لرئيس جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين الأستاذ حاتم القواسمي الشريك التنفيذي في شركة KPMG في الأردن وذلك للحديث الى الطلبة عن أهمية الاعتماد على النفس والتخطيط للمستقبل وكذلك تعريفهم بالشهادات المهنية التي يتطلبها سوق العمل وخاصة في مجال المحاسبة والمالية .

وأكد القواسمي ومن تجربته الشخصية وتجربة الأشخاص الذين نجحوا على مستوى محلي ودولي على أهمية التخطيط الاستراتيجي وعلى ضرورة وضع هدف محدد لكل شاب وشابة في وقت مبكر من حياته يمثل المدخل الأول للنجاح وأن على الشاب أن يعمل بثقة ومثابرة وايمان على تحقيق الهدف الذي يطمح اليه دون الالتفات الى العقبات ودون الانكسار أمام التجربة. هكذا كانت شخصيات ريادية كبيرة مثل ستيف جوبز وعبد الحميد شومان وغيرهم الكثير.

شارك في المحاضرة عميد وأساتذة كلية العلوم الإدارية والمالية وعدد كبير من الطلبة.

وفي نهاية المحاضرة جرى نقاش وتبادل الآراء والأفكار حول التخطيط للمستقبل وأدوات النجاح لذلك . وتم الإعلان عن تقديم منح دراسية لطلبة الجامعة لبرنامجي CPA و CMA بالإضافة الى تقديم حوافز تشجيعية خاصة لطلبة جامعة فيلادلفيا عند الالتحاق بدورات الشهادات المهنية.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير